الاحتفال بالعيد الوطني في إكسبو 2020 دبي

في مقالات

21 نوفمبر,2021

يكتبه: يوسف البلوشي|

يشكل احتفال جناح سلطنة عُمان في معرض إكسبو 2020 دبي، وسط حضور كبير برئاسة صاحب السمو السيد أسعد بن طارق، يشكل أهمية كبيرة تسويقيا وترويجيا للسياحة في السلطنة. 

وحدث إكسبو 2020 دبي، أحد المعارض الدولية الأبرز التي تحظى بحضور كبير من الزوار من داخل الدولة المنظمة للحدث وكذلك من دول العالم الذين يتوافدون لمشاهدة الحدث الدولي.

وبلا شك يعمل جناح سلطنة عُمان في معرض إكسبو 2020 دبي، على الترويج لسلطنة عُمان وتقديمها للزوار بما تزخر به من مقومات سياحية على وجه الخصوص، وهذا دور مهم حيث يتعرف البعض على عُمان إذا لم يقم بزيارتها سابقا، وبعضهم زارها قبل ذلك ويأتي حباً لها لزيارة جناحها لانه أحب عُمان وشعبها.

وتلعب مثل هذه المشاركات دورا كبيرا في التسويق والترويج خاصة مع مشاركة اكثر من 192 دولة في هذا الحدث. وكان يوم أمس حدثا استثنائيا لزوار معرض إكسبو 2020 دبي الذي حظوا بمشاهدة الاحتفالات العمانية بالعيد الوطني الـ 51 المجيد وسط غمرة كبيرة مع العروض التي شاهدوها حية على الهواء مباشرة. 

ولا شك أن عوائد مشاركة جناح سلطنة عُمان في معرض إكسبو 2020 دبي سوف نجني ثمارها خلال السنوات المقبلة حينما نشهد التدفق السياحي للزوار إلى سلطنة عُمان ليتعرفوا أكثر على عُمان بعد أن زاروا جناحنا في المعرض الدولي.