فندق حياة بليس كاتماندو يعلن افتتاح أبوابه رسميا

كاتماندو – وجهات|

 

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة بليس كاتماندو، ثاني فندق يحمل علامة حياة في نيبال. ويأتي ذلك في خطوةٍ لتوسيع حضور علامة حياة بليس في الأسواق الأكثر أهمية للضيوف كما لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة”. 

يتميز الفندق الجديد، الذي يضم 153 غرفة، بتصميم علامة حياة بليس البديهي والأجواء المفعمة بالألفة والمرافق العملية، مثل خدمة الإنترنت المجانية في كل أنحاء الفندق وعروض المأكولات على مدار الساعة. ومن بين مالكي الفندق، أكشاي جوليان، المدير التنفيذي لمجموعة جوليان وشاكتي جوليان رئيس مجلس الإدارة. 

نظرا إلى تمحور جهود حياة حول آراء الضيوف والرعاية الشاملة، تجمع فنادق حياة بليس بين الأناقة والابتكار ووسائل الراحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخلق تجربة إقامة سهلة وسلسة للمسافر العصري المتعدد المهام. يحتل فندق حياة بليس كاتماندو موقعًا مثاليا في مدينة كاتماندو النابضة بالحياة، في وادٍ محاطٍ بجبال الهيمالايا ذات المناظر الخلابة.

وتتميز كاتماندو، عاصمة نيبال، بعراقتها التاريخية، وبارتباطها الوثيق بالتقاليد القديمة والثقافة الغنية. يبعد الفندق مسافة ميلين ونصف (أربعة كيلومترات) عن وسط المدينة الصاخب ومناطق الجذب فيها، والتي تشمل العديد من المواقع التراثية العالمية مثل معبد سوايامبهوناث ستوبا القديم والمعبد الهندوسي المقدس في باشوباتيناث. أما عشاق التسوق، فبإمكانهم زيارة العديد من مراكز التسوق الشهيرة بما في ذلك نيو رود وتاميل ودوربار مارغ التي تقع بالقرب من الفندق. 

وعلّق المدير العام للفندق فارون تالوار قائلاً: فيما تواصل كاتماندو إثبات مكانتها كوجهةٍ مرغوبةٍ للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، يسرّنا أن نعزّز من مكانة المدينة المزدهرة بافتتاح أول فندق لحياة بليس في عاصمة نيبال الفريدة والزاخرة بالتاريخ. وبفضل المساحات الاجتماعية وغرف الضيوف المصممة بذكاء مع مناطق عمل ونوم منفصلة، يمكن لضيوفنا إنجاز كل مهامهم بسهولة أثناء سفرهم.