شراكة بين “سيبر” والمشغل الوطني للسفر Visit Oman لتعزيز قطاعي السفر والسياحة في سلطنة عُمان

مسقط – وجهات|

أعلنت شركة سيبر (المسجلة باسم SABR في بورصة ناسداك)، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا التي تدير صناعة السفر العالمية ،عن الدخول في شراكة إستراتيجية مع المشغل الوطني للسفرVisit Oman – أول منصة رقمية معتمدة للسفر والسياحة في سلطنة عُمان، والتي تربط السلطنة بالأسواق العالمية.

وستمكن هذه الشراكة Visit Oman من الاستفادة من حلول سيبر التقنية ذات المستوى العالمي لتعزيز رؤيتها لتكون بوابة خدمات السفر الشاملة في السلطنة، والتي تربط مزودي خدمات السفر والسياحة العالمية، لاكتشاف إمكانات وفرص السياحة في السلطنة.

وستعزز هذه الشراكة المشغل الوطني للسفر Visit Oman لبناء شراكات استراتيجية وتجارية قوية في جميع الأسواق الرئيسية مع الموردين العمانيين، لتقديم منصة حجوزات متكاملة، وتعزيز تجربة مثرية للمسافرين العمانيين.

وفي حديثه عن اتفاقية الشراكة، أوضح شبيب المعمري، المدير العام للمشغل الوطني للسفر Visit Omanبقوله: يعد اختيارنا لشركة سيبر كشريك استراتيجي للمشغل بمثابة إضافة مفيدة لكافة عملياتنا، حيث تتمتع الشركة بسمعة عالمية كشركة رائدة في تقديم حلول البرامج المتقدمة والتكنولوجيا الفريدة لقطاع السفر العالمي. كما تمهد هذه الإتفاقية الطريق أمام Visit Oman لتعزيز أهدافها المتمثلة في زيادة حركة المسافرين القادمين إلى السلطنة، وتمثل هذه الشراكة مكسبًا لجميع الأطراف المعنية، ‏حيث تعد خطوة ‏مهمة وسباقة للطرفين، وخاصةً للمشغل، حيث ستساهم في تعزيز قطاع السفر والسياحة العماني على المدى القصير والطويل.

جدير بالذكر بأن المشغل الوطني للسفر Visit Oman يتزامن مع الإستراتيجية الوطنية للسياحة 2040، والتي تعمل على تعزيز عجلة التنمية الاقتصادية للسلطنة، والتي تهدف الى تأمين حصة سوقية أكبر في قطاع الطيران والسياحة الدولي، ولذلك، ستستخدم Visit Oman سوق سيبر للترويج وبيع خدمات السفر العمانية، وحزم السفر الشخصية من موردي السفر المحليين إلى الأسواق الدولية . علاوة على ذلك ، ستقوم Visit Oman باستخدام تقنيات سيبر لتقديم خدمات ذكية واستشارية للمسافرين ، وخلق تجارب تسوق وحجز مقنعة، وتوفير مستوى محسّن من خدمة العملاء.

وقال جون ماثيو ، مدير مكتب شركة سيبر في عُمان: نحن فخورون بالعمل مع Visit Oman لمساعدتهم في تصميم بوابة السفر التي ستشكل تجربة السفر والسياحة في سلطنة عُمان. وأضاف:سنوفر الحلول التقنية الأنسب لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم، وخلق تجارب تسوق وحجز غنية، وتقديم تجربة سفر مخصصة من خلال تجربة رقمية سلسة بالكامل للعملاء والموردين التي تلبي المعايير العالمية.

وسيتم في الربع الرابع من هذا العام إطلاق منصة Visit Oman كوجهة رقمية ديناميكية وشاملة تربط موردي السياحة العمانيين بشركاء تجاريين من جميع أنحاء العالم.

ويمكن لشركاء السفر والموردين المحليين وجميع الأطراف المعنية معرفة المزيد عن المنصة عبر زيارة الموقع الالكتروني: www.visitoman.om