راديسون العالمية تشغل مشروع بارك إن للأجنحة الفندقية في بمة بقريات


المشروع بـكلفة 4 ملايين ريال ويحتوي على 80 جناحا فندقيا مع حمام سباحة خاص وإطلالة مباشرة على الشاطئ  

مسقـط – وجهات|

 

 كشفت شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري أمس مشروعها السياحي بارك إن للأجنحة الفندقية الذي سيقام في قرية بمة بولاية قريات بإدارة مجموعة راديسون العالمية، بتكلفة 4 ملايين ريال عماني. 

وتم خلال الحفل التوقيع على اتفاقية بين مجموعة راديسون العالمية وبين شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري، تقوم الأولى بموجبه لإدارة وتشغيل المشروع الذي يكون وجهة سياحية في أحد أهم قرى محافظة مسقط المطلة على بحر عُمان.

جاء ذلك خلال حفل اطلاق المشروع الذي أقيم برعاية المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان وحضور الشيخ سعود بن حمد الطائي رئيس مجلس إدارة شركة الفيحاء المتحدة للتطوير مطور المشروع وعدد من المدعوين وممثلي وسائل الإعلام .

80 جناحا 

وتم خلال الحفل الكشف عن المشروع وما يمثله من إضافة للقطاع السياحي، حيث يحتوي المشروع على 80 جناحا فندقيا متنوعا بين غرفة وغرفتي نوم بمسبح خاص . وصمم المشروع على الحداثة والكثير من الجوانب الفنية العصرية التي تواكب أحدث النظم السياحية من حيث طبيعة المكان والمرافق والخدمات وغيرها من الجوانب التي تضمن ايجاد مرافق نموذجية بأعلى المواصفات مراعيا ان يكون المشروع مستداما وصديقا للبيئة قادرا على التكيف مع متطلبات كل مراحله.

كما يشتمل المشروع على مواقف للسيارات وحمام سباحة وقاعة للمطاعم والمقاهي العالمية وممشى للدرجات الهوائية ومكان مخصص لهواة صيد السمك وركوب الأمواج والتنزه، كما روعي ان يحتوي على أماكن مخصصة لممارسة الالعاب المائية وكرة السلة والكرة الشاطئية بما يترك المتعة والترفية والاستجمام في ذات الوقت.

موقع

 وتم اختيار المشروع في قرية بمة بولاية قريات لما تتمتع به من شواطىء ذات رمال صافية ذهبية واطلالتها على بحر عُمان في جهة الشرق وبالقرب من العديد من المواقع السياحية مثل قرية ضباب وفنس وهوية نجم ووادي ضيقة وقربها الاستراتيجي عن مسقط وأيضا عن وادي الشاب في نيابة طيوي بولاية صور مما يكسب المشروع جذبا سياحيا من عدة مزارات سياحية تبعث للسائح والمقيم روح الاستكشاف والتنزه والاستمتاع المناظر الخلابة لاسيما الاستمتاع بمنظر البحر والشروق وغيرها من المزايا التي تجعل من المشروع وجهه سياحية جذابة.

باكورة المشاريع

 وقال الشيخ سعود بن حمد الطائي، رئيس مجلس ادارة شركة الفيحاء المتحدة للتطوير مطور المشروع: إن مشروع بارك ان للأجنحة الفندقية في قرية بمه بولاية قريات، يعد باكورة المشروعات السياحية في هذا المكان المميز والذي روعي فيه أفضل التصاميم العصرية ليكون هوية مميزة تقدم الكثير من الخدمات وتجذب السياح والزائرين والاستمتاع بالشواطئ والرمال الخلابة التي تكسب الأماكن في قرية بمة الكثير من المزايا وتسهم في انتعاش المنطقة ويكسبها مزيدا من الجذب السياحي وسيوفر فرص العمل للعمانيين.

وأعرب المهندس رضا بن جمعه ال صالح رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان قائلا، ان مثل هذه المشاريع ستسهم في الانتعاش السياحي والاقتصادي وسيتيح هذا المشروع فرص وظيفية متنوعة لأبناء المجتمع وأيضا يخدم المنطقة سياحيا واقتصاديا وبلاشك انه سيشكل مصدر جذب لرواد المنطقة والاستمتاع بالمناظر الجذابة.

نقلة نوعية 

من جانبه، قال طارق الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري: ان المشروع السياحي بارك إن للشقق الفندقية في قرية بمة بولاية قريات بإدارة شركة راديسون العالمية، سيحقق نقلة نوعية في قرية بمة المعروفة بجمالها السياحي ورونقها الممتع بالأجواء والمشروع بمواصفاته سيكون وجهة سياحية ويحقق طاقة استيعابية للناس بمرافقه المتنوعة وخدماته المختلفة التي نعتزم ان تكون مختلفة ومتفردة وتجعل من المشروع مصدر جذب سياحي.