مجموعة رائعة من المطاعم للاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الخالية من الغلوتين في دبي

دبي – العرب اليوم

الأطعمة الخالية من الغلوتين هي بالتأكيد من بين أفضل أنواع الأطعمة الصحية التي يمكنك تناولها إلا أن الأطعمة الصحية الشهية والخالية من الغلوتين قلما ما تتوفر في المطاعم، ولكن الخبر الجيد هنا إن إمارة دبي تحتوي على مجموعة رائعة من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الصحية والخالية من الغلوتين.

أفضل المطاعم للأطعمة الخالية من الغلوتين في دبي

مطعم POKE & CO

وهو مطعم رائع لديه أفرع عديدة في دبي تتضمن مركز دبي المالي العالمي، موتور سيتي، الديرة، ويعد واحد من أفضل مطاعم الأطعمة الصحية في دبي، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الصحية والنباتية والخالية من الغلوتين بوصفات تقليدية أصيلة من هاواي مع لمسة عصرية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم لشخصين 170 درهم.

مطعم ومقهى URBAN BISTRO CAFÉ

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الصحية الخالية من الغلوتين أثناء تواجدك في مدينة دبي للإعلام، فإن مطعم ومقهى URBAN BISTRO CAFÉ والذي يقع في الطابق الأرضي لمركز برجمان التجاري، سيكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة اللذيذة والخالية من الغلوتين إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق السلطات الصحية تتضمن طبق السلطة الخضراء المعروف باسم Super Green Power والتي تتميز بمذاقها الشهي وتمد الجسم بالمغذيات والطاقة التي يحتاج إليها. متوسط تكلفة الطعام لشخصين 140 درهم إماراتي.

مطعم FREEDOM PIZZA

وهو مطعم شهير يمتلك عدد من الأفرع في دبي، أشهرها فرع المطعم في دبي لاند، ويعد هذا المطعم خيار مثالي لمحبي المعجنات الذين يرغبون في الاستمتاع بتناول طعام صحي حيث يقدم المطعم أصناف مختلفة من البيتزا الصحية الخالية من الغلوتين والتي يستخدم فيها عجينة القرنبيط كقاعدة للبيتزا لنحصل في النهاية على بيتزا صحية وشهية للغاية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم لشخصين 115 درهم إماراتي.

مطعم SEVA TABLE

ويقع خلف جميرا سنتر، على طريق شاطئ جميرا، في الجميرا 1، ويوصف بأنه وجهة مثالية للنباتيين والمهتمين بالصحة في دبي ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة النباتية الصحية مع خيارات وافرة خالية من الغلوتين للاختيار من بينها، كما يوفر المطعم أيضا خيارات رائعة من الشطائر الصحية اللذيذة، والسلطات وحتى عجة البيض الصحية، إضافة إلى ذلك، فإن المطعم يشتهر أيضا بأنه أحد أفضل الأماكن لتناول الحلويات النباتية في دبي. متوسط تكلفة تناول الطعام لشخصين في هذا المطعم 215 درهم إماراتي.

مطعم EGGSPECTATION

وهو مطعم صغير لطيف يقع في الجميرا بيتش ريزيدنس، ويمتلك فرع آخر في سيتي ووك أو ممشى دبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من وجبات الإفطار الصحية وأطباق البيض الشهية، كما يوفر أيضا خيارات رائعة من الأطعمة الخالية من الغلوتين. متوسط تكلفة تناول الطعام لشخصين في هذا المطعم 200 درهم إماراتي.

مطعم وكافيه CAFÉ BATEEL

وهو مطعم رائع يمتلك عدد من الأفرع في دبي من بينها فرع المطعم في دبي فستيفال سيتي، ويعد المطعم واحد من أشهر وأفضل مطاعم الإفطار في دبي ويفتخر بتوفيره قائمة طعام صحية شهية وخالية تماما من الغلوتين بنسبة 100٪ وتتضمن الأطعمة المقدمة في المطعم معكرونة صحية، ومجموعة من السلطات والمقبلات الصحية وأطباق الحساء والشوربات اللذيذة. متوسط تكلفة تناول الطعام لشخصين في هذا المطعم 230 درهم إماراتي.

قد يهمك أيضا

أحدث المطاعم الأنيقة التي افتتحت مؤخرا في الرياض

4 مطاعم جديدة افتتحت في أبو ظبي في عام 20214 مطاعم جديدة افتتحت في أبو ظبي في عام 2021

arabstoday