فلاي دبي تضيف العلا في السعودية إلى وجهاتها

دبي – وام|

أعلنت فلاي دبي الجمعة، انها ستبدأ رحلاتها إلى العلا في المملكة العربية السعودية لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة. كما تستانف الشركة رحلاتها الى مدينة ينبع الساحلية لترفع وجهاتها في المملكة الى ست وجهات وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة اضافة الى العلا وينبع .

ستبدأ الرحلات الى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع اعتبارا من 24 فبراير الجاري بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً ، فيما تنطلق رحلات الناقلة الى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز /ULH/ في العلا في 2 مارس المقبل بواقع مرتين في الأسبوع انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي.

وأكد حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي أهمية توفير الناقلة للمسافرين من دولة الإمارات وعبر شبكتها فرصة زيارة واستكشاف أحد أجمل المواقع الجديدة في العالم واستئناف الرحلات إلى ينبع في منطقة المدينة المنورة .

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

وسيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس ” كوفيد-19 ” لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.