بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا من شيراز.. مطار صحار يرحب بأولى رحلات طيران تابان الإيراني


صحار – وجهات|

بتحية الماء التقليدية، استقبل مطار صحار مساء الجمعة 4 من فبراير 2022، أولى رحلات طيران تابان الايراني الخط المباشر بين مطاري صحار وشيراز الذي ينضم إلى قائمة خطوط الطيران العالمية المشغلة رحلاتها الى مطار صحار البوابة الشمالية لمطارات عُمان ليشغل رحلة واحدة أسبوعيا كل يوم جمعة، بين صحار وشيراز إعتباراً من هذا الاسبوع.

ومع تدشين رحلات طيران تابان الإيرانية الى مطار صحار، يرتفع عدد الشركات المشغلة رحلاتها مــن و الى مطـار صحار الى 5 شركــات طيران دولية بعــد ( طيران فلاي دبي ، العربية للطيران ، طيران قشم ، طيران السلام ).

يأتي تدشين هذا الخط المباشر تدعيماً لمبادرات “مطارات عمان” بمواصلة العمل من اجل تعزيز حركة الطيران في مطارات السلطنة المدنية التي تشرف على إدارتها، بعد رفع القيود التي فرضتها جائحة ” كوفيد -19″ العام الماضي حيث طبق مطار صحار بروتوكولات السفر الجديدة المعتمدة في مطارات السلطنة على المسافرين القادمين والمغادرين على حد سواء إتساقاً مع الجهود الوطنية.

وعبرت “مطارات عُمان” عن سعادتها بإستقبال أولى رحلات شركة طيران تابان القادمة من مطار شيراز حيث من المؤمل أن يخدم هذا الخط الجديد المسافرين بين البلدين الصديقين وينعش الحركة التجارية والسياحية في محافظة شمال الباطنة وجنوبها. مؤكدة أن الشركة اتخذت تدابير الصحة والسلامة الشاملة عبر مرافقها في مطار صحار من أجل توفير تجربة سفر آمنة للمسافرين متطلعة إلى تعزيز مساهمة فرق عملها في تعريف المسافرين والزوار بكل ما تقدمه مدينة صحار لزوارها من معالم سياحية وترفيهية متميزة.