مجلس “ويست هوليود للسفر والسياحة” يفتتح مكتب تمثيلي في الشرق الأوسط

في أخبار, دولية

6 فبراير,2022

دبي – وجهات|

 أعلن مجلس ويست هوليود للسفر السياحة، افتتاح أول مكتب تمثيلي في الشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في خطوة استراتيجية للوصول إلى أسواق دولية جديدة، ومع بدء تعافي سوق السفر العالمي تدريجياً.

وصرَّح مجلس السياحة، الذي يتخذ من مدينة كاليفورنيا مقراً له، بالخبر أثناء فعالية نظمت في دبي بمشاركة ممثلين عن قطاع السفر ووسائل الإعلام.

وسيعمل المكتب التمثيلي في دبي (أفياربس) على تسويق الوجهة لسكان وزوار المنطقة كما سيضطلع المكتب بعمليات العلاقات العامة والتواصل الإعلامي. وسيكون مسؤولاً عن الترويج لويست هوليود كوجهة فاخرة ومريحة لسكان دول الخليج الذين يبحثون عن تجارب استثنائية وغير مسبوقة في مجالات التسوق وتناول الأطعمة والإقامات الفندقية، في قلب لوس أنجلوس.

وتعتبر ويست هوليود وجهة رئيسية داخل الولايات المتحدة للسياحة والثقافة الحضرية والترفيه. كما وتعد المنطقة مركزًا للأفراد التقدميين والمبدعين في طليعة الاتجاهات والأفكار الجديدة، وتظل الوجهة الأكثر جاذبية في لوس أنجلوس لصناعة الترفيه ووجهة مشاهير الفن والسينما.

وتشتهر ويست هوليود بفنادقها البوتيكية الفاخرة ومطاعمها المملوكة للمشاهير والحياة الليلية البرّاقة بالإضافة لتجارب التسوق الفاخر. وهي نقطة جذب قائمة بحد ذاتها. كما أن موقع ويست هوليود المركزي بجوار بيفيرلي هيلز مباشرةً، مع سهولة الوصول لوسط مدينة لوس أنجلوس وسانتا مونيكا وهوليوود والحدائق الترفيهية العائلية الرائدة مثل “استوديوهات يونيفرسال” تجعل من ويست هوليود موقعًا مثاليًا للزوار لتكون قاعدتهم السياحية لاستكشاف كل ما تقدمه لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا للزوار.

وقال توم كيلي، الرئيس التنفيذي لمجلس ويست هوليود للسفر والسياحة: يختار العديد من سكان الشرق الأوسط ويست هوليود قاعدةً لهم عند زيارة لوس أنجلوس نظرا لموقعها الممتاز وفنادقها الجميلة التي توفر الإقامة في الأجنحة والفيلات، من دون أن ننسى مكاتب الكونسيرج المشهورة بخدماتها الشخصية المتقنة. تتمتع ويست هوليود بمطاعم حضرية نابضة بالحياة كما أن ثقافة المقاهي واسعة ومنتشرة لترحب بالجميع. إننا، وعبر افتتاحنا لأول مكتب تمثيلي في الشرق الأوسط في دبي، نُظهر التزامنا بسوق السفر في الشرق الأوسط ودعمنا المستمر لشركائنا في مجال السفر وخطوط الطيران لتوفير عطلات جذابة للمتعاملين ولسكان المنطقة من أجل زيارة ويست هوليود. نريد من الناس أن يعرفوا بأن ويست هوليود يمكن أن تكون دائماً موطنهم الثاني النابض بالحياة في الولايات المتحدة.