شركة خدمات الكمبيوتر العمانية تنظم اليوم المفتوح لموظفيها

في خدمات

6 فبراير,2022


مسقط – وجهات|

 

أقامت شركة خدمات الكمبيوتر العمانية مؤخرا، اليوم المفتوح للموظفين في فندق شانجريلا بر الجصة، حيث تضمن هذا الحدث العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية التي ومن ضمنها أنشطة بناء الفريق، كما تم تكريم موظف  الاداء المتميز لعام 2021 في الشركة، حضر الفعالية أكثر من 80 موظفا. 

وقالت شريفة بنت سعيد الهوتية مديرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة: شهد إحتفال الموظفين باليوم المفتوح العديد من الفعاليات والأنشطة والتي نالت على أستحسان الموظفين، حيث تهدف هذه الفعالية الى تعزيز القيّم المؤسسية لدى موظفي شركة خدمات الكمبيوتر العمانية وتنميتها وصقلها بالعديد من المهارات من خلال مجموعة من الأنشطة التي تم تنظيمها خلال هذا الحدث. وأضافت: ومن أجل تعزيز روح العمل الجماعي لدى الموظفين تم تنظيم العديد من المسابقات الجماعية  والفعاليات الترفيهية التي نالت على استحسانهم. مشيرة بأن هذا الحدث يأتي في إطار الإحتفال بالنتائج التي حققتها الشركة خلال العام الماضي ويحث الموظفين على تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه العام. بدورهم أعرب موظفوا شركة خدمات الكمبيوتر العمانية عن سعادتهم بهذه المبادرة وحسن التنظيم مثمنين دور الشركة في سعيها الدؤوب لإقامة مثل هذه الفعاليات والتي تهدف الى تعزيز روح التعاون بين الموظفين وتطويرها. 

وتعد شركة خدمات الكمبيوتر العمانية واحدة من أوائل المؤسسات العمانية في المجال التقني وإحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير والتي لديها أكثر من أربعة عقود من الخبرة في تطوير الحلول التقنية لتخزين البيانات والمحاكاة الإفتراضية وحلول الشبكات والأمن السيبراني ومركز للبيانات وإدارة البنية الأساسية الرقمية والتعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال والخدمات الأخرى ذات الصلة. كما تقدم الشركة خدمات استشارية متكاملة في مجال التحول التقني الشامل لعملائها.