مسؤولة تنفيذية في مجموعة دوسيت: الجبل الأخضر يزدهر كوجهة سياحية متفردة

في أخبار, فنادق

7 فبراير,2022

الجبل الأخضر – وجهات|

 

قالت سوباجي سوثومبون، الرئيسة التنفيذية لمجموعة دوسيت: أن الجبل الأخضر في سلطنة عُمان بات يزدهر كوجهة سياحية متفردة في المنطقة.

واضافت، إن الانطلاقة الأولى لعلامة دوسيت في سلطنة عُمان عبر منتجع نسيم دوسيت D2 الجبل الأخضر الذي ينبض بالحياة ويحتفي بالتراث والثقافة والجمال الطبيعي للجبل الأخضر، سيعظم المنتجع الاستفادة من الإمكانات التي تتمتع بها هذه المنطقة ويقدم للضيوف تجربة عطلات لا تنسى تجمع بين الترفيه والتسلية والمغامرة.

ويضم المنتجع أكثر من 250 غرفة وجناحا فندقيا، في إطار الجهود التي تبذلها مجموعة عُمران لتعزيز أصولها الفندقية ووجهاتها السياحية. ويقع المنتجع في قلب نيابة الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية على علو أكثر من 2000 متر عن سطح البحر، ومحاطاً بالمناظر البكر الآسرة، والإطلالات البانورامية الساحرة. ويقدم المنتجع تجربة فريدة ومختلفة لعشاق المغامرات بإنشاء حديقة للمغامرات تُعد الأولى من نوعها في السلطنة، والتي تمتد على مساحة تزيد على 8000 متراً مربعاً. كما يتميز المنتجع بخيارات واسعة من المرافق والخدمات الفندقية العصرية المصممة خصيصا لتتناغم مع مفردات الطبيعة الثرية للجبل الأخضر، لممارسة أنشطة المغامرات والترفيه الجبلية.