بنك عُمان العربي يدشن خدمة تجديد تأمين المركبات رقميا

مسقط – وجهات |

كجزء من جهوده لتوسيع مجموعة المنتجات والخدمات المبتكرة بالإضافة إلى رقمنة خدماته المصرفية، أعلن بنك عُمان العربي إطلاق خدمة تجديد تأمين المركبات عبر تطبيقه على الهواتف المحمولة. تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون القائم بين البنك والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، التي تُعد إحدى شركات التأمين الأكثر ثقة في السلطنة.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس  إدارة التجزئة المصرفية للأفراد: يسعى بنك عُمان العربي دائما إلى تزويد عملائه بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي من شأنها إثراء تجربتهم المصرفية في إطار استراتيجيتنا للتحول نحو الخدمات الرقمية والتي تسارعت بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية كنتيجة مباشرة للحالة الصحية العالمية. لقد نجحنا بتحويل غالبية خدماتنا لتكون متاحة رقميا، الأمر الذي سهل على عملائنا الحصول على هذه الخدمات عبر تطبيق الهاتف النقال للبنك، واليوم نحن سعداء بإضافة خدمة تجديد التأمين على المركبات عبر الإنترنت لنكون البنك الرائد في السلطنة الذي يدمج خدمات التأمين مع الخدمات المصرفية الرقمية.

يمكن تجديد تأمين المركبات ببضع خطوات سهلة من خلال استخدام تطبيق البنك، حيث يمكن للعملاء إدخال البيانات المطلوبة مثل رمز ورقم تسجيل السيارة، واختيار نوع التأمين وعدد المقاعد. عند الانتهاء، سيتم توجيههم إلى قسم خيارات الدفع لاختيار الحساب الذي يرغبون من خلاله الدفع للتأمين.

وأضاف جعفر الشيخ: من خلال شراكتنا مع الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، نجحنا في وضع خطة شاملة للتأمين على السيارات لعملائنا، بغض النظر عما إذا كانوا يرغبون بشراء سيارة جديدة أو تجديد تأمين السيارة الحالي. معًا، نقدم أفضل تغطية ممكنة بأسعار معقولة. علاوة على ذلك، فإن هدفنا الرئيسي هو التكيف مع التغيير مع مراعاة الاحتياجات والتوقعات المختلفة لعملائنا الكرام وبناء علاقة تتمحور حول العميل على أساس الثقة والموثوقية.

ومن جانبه، قال أس فينكاتاشالام، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام: في الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، نعمل باستمرار على توفير خيارات رقمية متعددة لشراء التأمين من خلال التكيف مع التقنيات الجديدة لتقديم تجربة أفضل لعملائنا. لدينا شراكة تأمين مصرفية قوية مع بنك عُمان العربي، والتي من خلالها سنقدم منتجات وخدمات التأمين لدينا على تطبيق البنك للهاتف المحمول أيضًا، وهو ما يوفر قيمة مضافة لقاعدة واسعة من عملاء بنك عُمان العربي.

بالإضافة إلى التأمين على السيارات، تضم مظلة التأمين المصرفي مجموعة من خطط التأمين الصحي والسفر ومحتويات المنزل والتأمين الشخصي الشامل. يُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما تحظى مجموعة بنك عمان العربي بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. وتشغل اليوم شبكة واسعة تضم 51 فرعا و15 فرعا إسلاميا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي والتي تضم 150 جهازا و15 جهاز صراف آلي إسلامي في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.