المرأة والتكنولوجيا تتصدران مناقشات معرض الفنادق في دبي

في أخبار, عربية

28 مايو,2022

 دبي – وجهات|

 

استضافَ معرض الفنادق في دبي خلال الأسبوع الماضي مجموعة من كبار قادة الصناعة، لأجل تبادل الخبرات والابتكارات حول مجموعة واسعة من المواضيع التي تخص قطاع السياحة والضيافة في العالم. وناقشت الفعاليات مدى أهمية المرأة في الصناعة إلى الدور المتنامي للتكنولوجيا، كما حضر سلسلة الفعاليات وورش العمل الآلاف من الزوار على مدار اليوم، في مركز دبي التجاري العالمي.

 وكان برنامج الفعاليات المتنوعة يعكس الأهمية المستمرة لحدث الضيافة الأكبر والرائد في المنطقة، الذي جمع بين الخبراء والمبتكرين في هذا المجال بعد تعافي الصناعة في أعقاب الجائحه. وتضمن البرنامج قائمة المتحدثين البارزين من أهمهم عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، الذي أشرف على جلسة إحاطة المدراء العامين، كما شملت المناقشات الأخرى التي قادها سلسلة من الخبراء والقيادات النسائية في قطاع الضيافة والسياحة، للحديث حول مستقبل الضيافة وكيفية تدريب المواهب الإقليمية والاحتفاظ بها وتقديم فرص العمل المناسبة لها. كما ضمت الفعاليات قمة الضيافة ونمط الحياة وعلاجات العافية والسبا والتي تعدُ أحدث إضافة إلى مجموعة المؤتمرات التي نظمها الحدث، حيث يقدم الخبراء لمحة عامة عن سوق العافية في قطاع الضيافة مع عروض ترفيه متنوعة كانت  جزء من المعرض، حيث يسمح للمشترون من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من الوصول إلى مجموعة من الموردين العالميين للمنتجات والخدمات الترفيهيةالمتعددة.

 كما عرضت شركة غلامبيتيك المتخصصة بمعدات التخييم والمصممة الوحيدة لموقع غلامبننغ في الشرق الأوسط، منتجاتها لهذا العام وحققت مبيعات كبيرة خلال أول  يومين فقط من المعرض التجاري. 

وقال كالوم ماكلويد، الرئيس التنفيذي لمجموعة غلامبيتيك : تمكنا من جذب المزيد من العملاء المحتملين أكثر مما كنا نتوقع، سنحرص في العام المقبلعلى ان نعرض منتجات اكثر  ونحجز مساحة أكبرفي المعرض  لعرض جميع لوازم  التخييم الفخمة لدينا، كما أننا لاحظنا بأن العملاء المتوقعون الذين ولدناهم يتمتعون بذوق عالي ويستهدفون مجموعة من العملاء المحتملين الإضافيين الذين نود العمل معهم، إن معرض الفنادق هو أحد اهم الأحداث التي نتطلع إلى العودة إليها في العام المقبل.