فندق راديسون بلو صحار يعين مديرا جديدا لأقسام الغرف

مسقط – وجهات|

 

قامت إدارة فندق راديسون بلو، صحار مؤخرا بترقية سالم بن سعيد بن عبد الرحيم الزدجالي إلى منصب مدير أقسام الغرف بالفندق ، وهو دور إضافي جديد يشرف على المبادرات الإستراتيجية لتوجهات إدارة الفندق للحفاظ وتعزيز تجربة الضيوف وجودة الخدمات بالفندق.

يهدف هذا الدور إلى إدارة وتطوير أقسام الغرف والجوانب التشغيلية لها ، مما يساهم في الحفاظ على مستوى رضاء مرتادي الفندق والمقيمين فيه وجودة الخدمات المقدمة في مرافق الفندق.

  انضم سالم لأول مرة إلى مجموعة فنادق راديسون كمدير مناوب ومسؤول عن قسم الأمن بفندق راديسون بلو- صحار في عام 2017؛ ومنذ إلتحاقه بالمجموعة نجح في شق طريقه بالاجتهاد والمثابرة وخطط التطويرالمتبعة لتحقيق أهدافه. 

في بداية مشواره المهني، اشتغل سالم منصب منسق الموارد البشرية في فندق الريان – دولة قطر وكمدير المناوب / المكتب الأمامي في فنادق متعددة في عمان، بحيث زودته هذه الأدوار بخلفية واسعة ليس فقط في خدمات الضيوف، ولكن التدريب على العمليات الفندقية اليومية وإدارة طاقم العمل. لقد كان تفانيه وعمله الجاد خلال الأوقات الأخيرة غير المسبوقة التي تجاوزت مهامه، قدوة وإلهاماً للفريق بأكمله.

قال سالم ما يلي عن تعيينه الجديد: “يسعدني أن أحصل على هذه الفرصة لأصبح مدير قسم الغرف في الفندق. سأعمل بجد لتحقيق أعلى مستويات الضيافة، وتقديم تجربة لضيوفنا التي لا يمكن أن يقدمها إلا فندق راديسون بلو صحار”. 

وأضاف مدير عام الفندق: صلاح المعمري ، يُعد تعيين سالم الزدجالي بوظيفة مدير أقسام الغرف من أحد مبادرات مجموعة النبري العالمية للإستثمار ومجموعة فنادق راديسون والتي تهدف لزيادة نسبة التعمين في الوظائف القيادية وتطويروتمكين الكادرالوطني من إبراز قدراته للمساهمة في إدارة وإنجاح أهداف المجموعة بالسلطنة. 

تعتبر راديسون بلو علامة للفنادق الراقية، إذ تقدّم خدمات مميّزة تراعي المتطلبات الشخصية في مساحات تفيض أناقة. تولي علامة راديسون بلو أهمية خاصة للتفاصيل الصغيرة التي تشكل فرقاً كبيراً وتحرص على تلبية جميع متطلّبات ضيوفها وتطلّعاتهم، كما تقدّم لهم باقة من التجارب التي ستُحفر في ذاكرتهم ليستمتعوا بإقامة استثنائية. فضلاً عن ذلك، تعدّ كل إقامة بين أحضان فندق راديسون بلو تجربة مميزة بحدّ ذاتها ولا يمكن أن تُنسى، وذلك بفضل الخدمات المصمّمة لتلبية احتياجات كل ضيف والأجواء المحليّة المتميّزة التي يقدّمها.

تتواجد فنادق راديسون بلو في أبرز المدن والمطارات الرئيسية والوجهات الترفيهية حول العالم. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم بين ربوع فنادق راديسون بلو من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية. تندرج علامة راديسون بلو في إطار مجموعة فنادق راديسون التي تشمل أيضاً راديسون كوليكشن، راديسون، راديسون رِد، راديسون إنديفيديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن أند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.