أفضل 5 مدن آسيوية لقضاء شهر العسل

سنغافورة – العرب اليوم

للراغبين في قضاء شهر عسل رومانسي وممتع ومليء بالمغامرات والإثارة، يقدّم “سيدتي. نت” أفضل 5 مدن آسيوية لقضاء شهر العسل.


سنغافورة


سنغافورة هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في آسيا

سنغافورة هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في آسيا خصوصًا خلال يوليو. إنها مدينة عالية التقنية بها شواطئ سريالية، ومشهد تسوق رائع وطعام رائع يثبت أنه مثالي لقضاء شهر عسل رومانسي.


عند زيارة سنغافورة، انغمس في مشهد التسوق الرائع ودلل زوجتك بشرائها بعض المجوهرات، واذهب إلى الشاطئ مع مع الشريك على الشواطئ الثلاثة في سنتوسا أو جزرها الجنوبية. ولا يمكت الإغفال عن زيارة الحي الصيني لتذوق الأطباق الصينية الشهية. دلل نفسك في سبا الأزواج الممتاز والمتوفر في جميع المنتجعات تقريبًا في سنغافورة.

لنكاوي


تشتهر لنكاوي بالشواطئ السريالية وغابات المنغروف الكثيفة

إذا كنت تبحث عن شواطئ اقتصادية في جنوب شرق آسيا وأفضل أماكن شهر العسل في آسيا، فإن ماليزيا تتمتع بعدد من الجزر والشواطئ. لنكاوي تبرز حقًا كواحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في آسيا. تجعل الشواطئ السريالية وغابات المنغروف الكثيفة في هذا المكان من الأماكن الاستوائية المفضلة. هذا المكان مثالي أيضًا للأزواج الذين يبحثون عن بعض المغامرات المعتدلة. يمكن لمن يقضون شهر العسل الاستمتاع بالرياضات المائية وخيارات تناول الطعام الرائعة ومشهد التسوق الرائع خلال عطلاتهم في ماليزيا. في لنكاوي، ينصح بزيارة شلالات توجوه تالاجا والاستمتع بالإثارة في Crocodile Adventureland. كما يعد بانتاي سينانج، أشهر شواطئ لنكاوي، مكانًا مثاليًا للأزواج.

بالي


بالي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل

هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في إندونيسيا لقضاء شهر العسل، وتعدّ بالي أفضلها. يستحضر نطق اسم بالي صورًا غريبة للشواطئ والبراكين الخاصة. على الرغم من أن الجزيرة مزدحمة خلال الصيف، إلا أنه يمكن للأزواج المتزوجين حديثًا الهروب من الزحام إلى الفيلات الشاطئية الرومانسية أو ملاذًا صديقًا للبيئة تحيط به الغابات المطيرة الخضراء.


إذا كنت أنت وشريكك من عشاق الفن، فلا بدّ من زيارة أوبود، العاصمة الفنية للجزيرة التي تضم العديد من المتاحف.


إذا كنت تبحث عن بعض المغامرات، فيمكن للأزواج الشباب إدارة رحلة إلى براكين بالي بسهولة تامة – جبل باتور المشتعل أو جبل أجونج الضخم.


يعد الغوص تحت الماء نشاطًا ممتعًا وشائعًا آخر في بالي يمكن للأزواج الاستمتاع به.

المالديف


تشتهر جزر المالديف بمياهها الزرقاء الفيروزية

تشتهر جزر المالديف بمياهها الزرقاء الفيروزية ومشهد غوص السكوبا على مستوى عالمي، وتعتبر وجهة شهر عسل آسيوية شهيرة. أكواخ عائمة ومنتجعات شهر العسل في جزر المالديف تقع على بعض المياه الزرقاء التي واجهتها على الإطلاق ستجعلك أنت وشريكك ترغبان في البقاء هنا إلى الأبد.


استمتع بالمأكولات المالديفية والمأكولات البحرية اللذيذة، واذهب للغوص مع الشريك. يمكن للأزواج المتزوجين حديثًا القيام بنزهات رومانسية على خطوط الشاطئ في ليالي اكتمال القمر ورؤية الماء يتوهج في ضوء القمر.


سريلانكا


إطلالة على أحد الشواطئ في سريلانكا

صحيح أن الصيف حار بعض الشيء في سريلانكا ولكن هذا لا يمنعها من الظهور في قائمة أماكن شهر العسل في آسيا في الصيف. ترحب بك الشواطئ السريالية والمنتجعات الرومانسية في سريلانكا للاستمتاع بتجربة لا تنتسى. انطلق في نزهات رومانسية على الشواطئ وشاهد غروب الشمس خلفك، واكتشف مدينة جالي الجذابة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجهات سياحية لـ شهر العسل بحسب برجك

أجمل مدن أوروبا الرومانسية لقضاء شهر العسل

arabstoday