افتتاح فندق حياة سنتريك إدنبرة هايماركت في منتصف 2025

في أخبار, فنادق

4 يونيو,2022

دبي – وجهات|

كشفت مجموعة حياة للفنادق، الستار عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتفاقية امتياز مع مركز إدنبرة الدولي للمؤتمرات، لافتتاح فندق حياة سنتريك إدنبرة هايماركت. وتعتزم الشركة افتتاح الفندق الذي يضم 349 غرفة في منتصف العام 2025، ليكون الفندق الأول لمجموعة حياة في اسكتلندا تاركًا بالتالي علامة فارقةً في رحلة النمو الاستراتيجية التي تخوضها حياة في المملكة المتحدة.

ويبعد فندق حياة سنتريك إدنبرة هايماركت أقل من 1,000 قدم (300 متر) من مركز إدنبرة الدولي للمؤتمرات. وسيكون جزءًا  من مشروع هايماركت إدنبرة الذي يضم مكاتب ووحدات للبيع بالتجزئة. كذلك، وبالتعاون بين مركز إدنبرة الدولي للمؤتمرات وكلية إدنبرة، سيضم المشروع أكاديمية تدريب عالمية في قطاع الضيافة تستهدف الطلاب والمتدربين ممن اختاروا مجال الضيافة والسياحة في اسكتلندا كمسار وظيفي. وسيكون فندق حياة سنتريك الجديد وجهة الإقامة المثالية لرواد الأعمال والسياح على الصعيدين الوطني والدولي، بالإضافة إلى طلاب أكاديمية التدريب، وسيكون بمثابة محطةٍ لهم لاكتشاف تاريخ المدينة العريق وثقافتها.

ويقع الفندق بالقرب من أشهر معالم إدنبرة، بما في ذلك قلعة إدنبرة الشهيرة والمتحف الوطني في اسكتلندا والمدينة القديمة. وسيجد أولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة واختبار نمط عيش السكان المحليين أقدامهم تجرهم دون وعي نحو حي سانت جيمس ونيو تاون ومناطق التسوق والثقافة في شارع جورج، والتي تقع جميعها على مسافة قريبة من الفندق. ويحتلّ الفندق أيضًا موقعًا مثاليًا على بعد ستة أميال (10 كيلومترات) وحسب من مطار إدنبرة الدولي الذي يربط المسافرين مباشرة بأكثر من 150 وجهة سفر حول العالم. 

وقالت فيليسيتي بلاك روبرتس، رئيسة عمليات الاستحواذ والتطوير في أوروبا وشمال أفريقيا في مجموعة حياة: إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع  مركز إدنبرة الدولي للمؤتمرات لافتتاح فندق حياة سنتريك هايماركت إدنبرة الذي سيكون بمثابة بوابة لدخول علامة حياة سنتريك إلى إحدى أشهر العواصم في العالم. ويعتبر هذا الافتتاح دليل على التزام مجموعة حياة بتنمية محفظة علاماتها الفندقية في شتى أنحاء المملكة المتحدة، أي في أكثر المواقع أهميةً لضيوفنا وأعضائنا وعملائنا ومالكينا.

وسيقدّم فندق حياة العصري خدمات متكاملة موزعة على 349 غرفة وصالة رياضية وأربع غرف اجتماعات، فضلاً عن تجارب تناول طعام إبداعية ستنال إعجاب الضيوف والسكان المحليين على حدٍ سواء. وسيمنح الفندق الضيوف فرصة تجربة ست علامات مختلفة لمأكولات الشوارع تقدّم أشهى الأطباق الطازجة المتغيرة بشكل دوري لتعكس مشهد الطهي المحلي المزدهر في إدنبرة.