ويز إير أبوظبي تزيد عدد رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي


مسقط – وجهات|

 

أعلنت ويز إير أبوظبي، عن إطلاق رحلات جوية جديدة من أبوظبي إلى مطار مسقط الدولي ابتداءً من يوم غد الاحد 3 يوليو 2022، وكذلك الى المنامة في مملكة البحرين، لمواكبة ارتفاع الطلب على رحلات السفر. وتوفر الرحلات الجديدة تجربة سفر مريحة وبأسعار منخفضة للسياح والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. كما قررت الشركة زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى سانتوريني في اليونان إلى ثلاث رحلات، أيام الإثنين والخميس والجمعة، خلال شهر يوليو. 

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وعمّان والعقبة (الأردن) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماتالا (سريلانكا) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات. 

وقال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: يسرّنا الإعلان عن زيادة وتيرة رحلاتنا خلال فترة الصيف وبعدها، لنقدم للعملاء تجارب سفرٍ مميزة إلى وجهاتٍ مذهلة. وتشجع رحلاتنا منخفضة التكلفة إلى سلطنة عُمان العملاء على السفر واستكشاف الوجهات المميزة، سواء للتسلية والمغامرة أو لعقد الأعمال.