سيارة CLS من مرسيدس-بنز: أيقونة رياضية بأعلى مستويات الرفاهية

في خدمات

3 يوليو,2022

مسقط – وجهات |

أصبح التنازل عن التصميم العصري مقابل الأداء العالي عند اختيار سيارة الأحلام شيئاً من الماضي. فانطلاقاً من هذا الطموح، قامت مرسيدس-بنز مدفوعة بإرثها العريق بإطلاق سيارة الفئة CLS 350 الكوبيه ذات الأربعة أبواب بطراز جديد ومحدود وبشخصية فريدة أكثر من أي وقت مضى. فقد قامت بتطوير المقصورة الداخلية بأعلى مستويات الرفاهية، وبخطوط بارزة تتناغم مع الخطوط الانسيابية لتصميمها الخارجي. 

ولتقديم تجارب قيادة لا مثيل لها، تضم السيارة الجديدة مزايا دينامكية متطورة، فقد وصلت قيمة معامل السحب في هذا الطراز إلى (0.26) لتحقق انسيابية هوائية لا مثيل لها تجعلها تتصدر فئتها بكل براعة. كما، وتتميز النجمة الجديدة برحابة مقصورتها الداخلية، إذ تتسع لخمسة ركاب، وتبلغ سعة مساحة صندوق أمتعتها 520 لتر لتكون دائماً على أتم الاستعداد لجميع أنواع المغامرات. وكونها تتفرد بخصائها النادرة والتي تجمع بين الأداء العالي والأناقة العصرية الفاخرة وأعلى مستويات الراحة، أصبحت سيارة CLS تنتمي إلى فئة سيارات الأحلام من مرسيدس-بنز. وفي الوقت نفسه، سيخطف هدير محركها القوي وفخامة مقصورتها الداخلية الأضواء أينما توجهت معلنةً عن عصر جديد من الراحة القصوى والأداء العالي.

ومع إطلاق الجيل الثالث من الفئة CLS، تعتمد مرسيدس-بنز الآن وأكثر من أي وقت مضى على الشخصية المتفرّدة لهذا الطراز العصري والبارع. ويعكس الطراز الجديد السمات الأصيلة التي تمتاز بها هذه الفئة لا سيما خط المنتصف المقوّس والخطوط المستوية للنوافذ الجانبية وهيكلها الخارجي المنخفض. كما، وتم تحديث التصميم الداخلي للطراز الجديد بالإضاءة المحيطية، بينما تستحضر فتحات التهوية اللامعة شكل التوربينات في الطائرات النفاثة. وتأتي سيارة CLSالجديدة مجهزة بالجيل الأحدث من أنظمة المساعدة للقيادة لتوفير أعلى مستويات الرائحة والأمان.