البنك الوطني العُماني يعيّن محمد الذهب وغدير بنت إقبال في الخدمات المصرفية للشركات

في خدمات

3 يوليو,2022

مسقط – وجهات|

 أعلن البنك الوطني العُماني عن تعيين كل من محمد بن عبد الله الذهب وغدير بنت إقبال بن علي في منصب مساعد مدير عام في مجموعة الخدمات المصرفية للشركات. وستساهم خبرتهما الممتدة لأكثر من 20 عاماً في تعزيز الخدمات المصرفية للشركات الحائزة على الجوائز بالإضافة إلى ترسيخ مكانة البنك بصفته المؤسسةً الماليةً الرائدةً في خدمة شركائه من خلال كادر يتمتع بخبرة واسعة في القطاع.

وقال أنيل كومار، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات في البنك الوطني العُماني: نسعى دائماً إلى تطوير منتجاتنا وخدماتنا بما يتناسب مع التنافسية والنمو المتسارع الذي يشهده قطاع الخدمات المصرفية للشركات في المنطقة، ويُعد الكادر البشري أحد العناصر المهمة لذا نحرص على استقطاب الكفاءات، ويُسعدنا الترحيب بمحمد وغدير في فريق الإدارة العليا.

 وأضاف: من المؤكد أن خبراتهما ستضيف قيمة كبيرة إلى جهودنا الرامية إلى تعزيز التجربة الرقمية للعملاء، وترسيخ مكانتنا في القطاع المصرفي للشركات لخدمة عملائنا بشكل أكثر تميزا.

جديرٌ بالذكر أن غدير بنت إقبال بن علي تملك خبرة تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجالات الاستثمار والخدمات المصرفية للشركات، وشغلت مناصب قيادية في أبرز المؤسسات المصرفية في عُمان. وتحمل شهادة البكالوريوس في المالية من جامعة السلطان قابوس، وستركز في منصبها الجديد على تنمية محفظة منتجات البنك، ودعم الفرص الجديدة، وتعزيز البيع متعدد الخدمات، وهيكلة المعاملات التي تتناسب مع احتياجات المؤسسات الكبيرة عبر مختلف القطاعات، وتزويد العملاء بجميع احتياجاتهم المصرفية والمالية والاستثمارية.

أما محمد بن عبد الله الذهب، فيمتلك خبرة تمتد لأكثر من 13 عاماً في قطاع الخدمات المصرفية للشركات، وشغل خلالها عدة مناصب قيادية في القطاع المصرفي. ويحمل محمد شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ستراير بواشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية، وفي منصبه الجديد، سيدير قسميْ الشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك، وسيركز على ضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء التجاريين وتزويدهم بمجموعة من الخدمات والمنتجات، وأحدث الحلول لدعمهم في تحقيق النمو المستدام لأعمالهم.