القطرية للعطلات تتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بعطلات استثنائية

في أخبار, طيران

5 يوليو,2022

الدوحة – وجهات|

تعاونت القطرية للعطلات وقطر للسياحة ومجموعة “Alchemy Project” لتقديم تجارب عالمية تزخر بالمتعة والمرح لجميع أفراد الأسرة لدى زيارة قطر هذا الصيف. وسيتمكن زوار دولة قطر من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها من زيارة الدوحة والاستمتاع بـعروض “الصيف في قطر”. كما سيستمتع الزوار بحضور العروض الترفيهية العالمية، بما في ذلك: عرض أليس في بلاد العجائب، وعرض سيرك علاء الدين والمصباح السحري، وعرض السنافر الموسيقي. وأطلقت القطرية للعطلات باقات سفر جديدة مذهلة، تدعو فيها الضيوف من سلطنة عُمان لقضاء إجازة صيفية لا تُنسى والاستمتاع بتجارب حصرية تزخر بالمرح في الدوحة. وتشتهر دولة قطر بوصفها وجهة مناسبة للعائلات وتلبي متطلبات واحتياجات جميع الأعمار. ومع اختيار باقات السفر المصممة حصرياً من القطرية للعطلات، سيستمتع زوار الدوحة من جميع الأعمار بعطلة استثنائية لا تُضاهى.

وتشمل عروض باقات السفر التي تتيحها القطرية للعطلات، باقة “الصيف في قطر”: وهي مصممة خصيصاً لتتيح للعائلات وجهة ممتعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أثناء استكشاف مدينة الدوحة الجميلة. كما سيتمكّن الزوار من خلال هذه الباقة من أخذ قسط من الراحة بعيداً عن روتينهم اليومي، والاسترخاء والاستمتاع بكرم الضيافة والتقاليد الأصيلة، فضلاً عن الحداثة والرفاهية والعروض الترفيهية التي تناسب العائلات، بما في ذلك عرض أليس في بلاد العجائب من 14 يوليو إلى 16 يوليو، وعرض سيرك علاء الدين والمصباح السحري من 21 يوليو إلى 23 يوليو، وعرض السنافر الموسيقي الحي من 28 يوليو إلى 30 يوليو. تبدأ أسعار باقات العطلات من 272 ريال عُماني للشخص الواحد وتشمل تذاكر السفر للذهاب والعودة والإقامة الفندقية وتذاكر حضور العروض الترفيهية.

ويعد العرض الموسيقي “أليس في بلاد العجائب” عرضاً مذهلاً ومفعماً بالمرح ويناسب جميع أفراد العائلة حيث يجمع بين المسرح الموسيقي والباليه الحديث والسيرك والفنون البهلوانية. ويعتمد هذا العرض الساحر على الحكاية الخيالية الشهيرة التي كتبها لويس كارول وتتحدث حول فتاة صغيرة سقطت عن طريق الخطأ في حفرة أرنب ووجدت نفسها في بلاد العجائب، حيث صادفتها هناك العديد من المغامرات المذهلة. وتتيح هذه القصة السحرية للأطفال فرصة التعرّف على عالم غريب ورائع من القصص الخيالية، في حين تذكّر الكبار بأنه لا ينبغي علينا أن ننسى أهمية الأحلام. ويتم عرض هذا العمل على مساحة كبيرة ومستديرة تلائم عروض السيرك لتتيح للزوار أكبر قدر من الاستمتاع بالعرض.