ذا اذر هاوس لندن يستقبل ضيوفه في عيد الأضحى المبارك

في أخبار, فنادق

6 يوليو,2022

لندن – وجهات|

 

فندق ذا أذر هاوس أول سلسلة شقق فندقية فريدة من نوعها على طراز النوادي الحديثة خُصصت للإقامات الطويلة، تقع جنوب مدينة كنسينغتون الإنجليزية في لندن مفتوح الأن لإستقبال الضيوف خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. يوفر هذا المفهوم الجديد لجميع سكان هذا الفندق إقامةً فخمة على طراز الشقق الفندقية العصرية مع احتواءه على كافة وسائل الراحة والرفاهية االمرتبطة بالنوادي الحديثة، بما في ذلك مرافق النوادي الترفيهية ومجموعة من الخدمات الفندقية المتنوعة دون الحاجة إلى الإنضمام الى أية عضوية.

 ويقع الفندق في حدائق هارينغتون المورقة، جنوب مدينة كنسينغتون الإنجليزية، خلف  الواجهة الرائعة ل 11 منزلا فيكتورياً كبيراً ، كما تم تجديد المناطق الداخلية لهُ بالكامل وإعادة تشكيلها، فأصبح يضم الآن أكثر من 200 شقة كلوب وقاعات للاجتماعات ومطاعم خاصة ومساحات واسعة للمناسبات. 

ويقدم هذا الطراز العصري للإقامة، الذي تم تشكيله من خلال نظرةٍ سكنية فذه بدلاً من النهج الفندقي لتقليدي، مفهوماً فريداً للضيوف الراغبين بالإقامة في لندن كباقي السكان المحليين، ليشعروا بأنهم في منزلهم الآخر بعيداً عن اوطانهم، مهما طالت مدة الإقامة سواءً أن كان ذلك يوماً أو شهراً أو سنةً.

 يمثل فندق ذا اذر هاوس ريزيدنس وجهةً جديدة ومثيرة وانتقائية تم تصميمها بجرأة لكسر مفاهيم الفنادق العادية الاخرى، إذ يوفر للضيوف القادمين لزيارة لندن لبضعة أيام نُزلاً مؤقتاً مجهز بأفخم وسائل الراحة والترفيه، بينما يمثل الفندق مسكناً دائماً للضيوف الذين انتقلوا إلى لندن أثناء فترة الجائحة أو الضيوف الدوليين الذين يرغبون بالإقامة في لندن للتواصل في بلدانهم. وتعتبر شقق النادي ” Club Flats”  الملحقة بالنادي الخاص داخل الفندق والمخصص للمقيمين إضافة الى الخدمات الفندقية الاخرى التي تتضمنها، أحد أماكن الإقامة الأولى من نوعها التي شهدتها المملكة المتحدة.