استقبل ما يقرب من 100 ألف ضيف منذ تدشينه.. منتجع بارسيلو المصنعة يُطلق عروضا جذابه بمناسبة بمرور عام على افتتاحه

في أخبار, فنادق

6 يوليو,2022

 المصنعة – وجهات|

 بعد مرور عام من النجاح الباهر منذ تدشينه في العام 2021، يحتفل منتجع بارسيلو المصنعة، المنتجع الشاطئي المفضل في عُمان، بالذكرى السنوية الأولى له من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة الصيفية للمقيمين في السلطنة وزوارها خلال شهر يوليو. أطلق منتجع بارسيلو المصنعة ذو الأربع نجوم مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيفية لتلبية احتياجات جميع الضيوف والسياح والمسافرين. وتعد رياضة الانزلاق بالحبل “الزيب لاين” والذي يصل طوله الى 175 متر أحد عوامل الجذب الرئيسية لمحبي المغامرات، والذي سيبهج الباحثين عن الإثارة عند انزلاقهم عبر المناظر الخلابة لمرسى المصنعة. وانطلاقاً من معايير السلامة التي يقوم عليها المنتجع، تتم إدارة وتشغيل رياضة الانزلاق بالحبل بواسطة طاقم محترف في المنتجع. 

وصرح ديرموت برشال، المدير العام لمنتجع بارسيلو المصنعة بقوله: تُعد ذكرى مرور عام واحد على تدشين أول فندق لبارسيلو في عُمان خاصة جدا بالنسبة لنا. تشتهر المجموعة بكونها سلسلة فنادق إسبانية رائدة في الشرق الأوسط ورائدة عالميًا في مجال الضيافة، حيث تقدم وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وتجارب فريدة من نوعها لجميع الضيوف. لقد قمنا في منتجع بارسيلو المصنعة بدمج المبادئ المبتكرة للمجموعة لإضفاء طابع الضيافة الإسبانية إلى عُمان. نتيجة لذلك، ارتفعت شعبية منتجع بارسيلو المصنعة بسرعة بين السكان والزوار والمسافرين الدوليين. وهنا أوجه كلمة شكر لفريقي على شغفهم وتفانيهم وأتطلع إلى تعزيز نمو المنتجع ليصبح وجهة سفر عالمية رائدة في الأعوام القادمة.

ويقدم منتجع بارسيلو المصنعة لعشاق المغامرات الذين يتطلعون إلى التغلب على حرارة صيف مجموعة واسعة من الأنشطة المائية، بما في ذلك الإبحار عبر مياه المصنعة الرائعة ورياضة التجديف بقوارب الكاياك في الصباح الباكر عبر المرسى ذو الاطلالة الخلابة والغوص بين الشعاب المرجانية النابضة بالحياة والتمتع بصناعة الأمواج باستخدام الزلاجات المائية النفاثة “الجت سكي”، بالإضافة الى الاستجمام في السبا الاستثنائي وتعزيز الصحة في مركز اللياقة البدنية. ولأن المتعة لا تتوقف عند هذا الحد، أطلق منتجع بارسيلو المصنعة، بالتعاون مع عمان للإبحار، رحلات إبحار يومية من الساعة 4:30 مساءً إلى 7 مساءً للضيوف والزوار، بما في ذلك رحلات الغطس النهارية الخاصة لمشاهدة أسماك قرش الحوت المهيبة في المياه الزرقاء الشفافة لجزر الديمانيات المحمية من قِبل اليونسكو. بالإضافة إلى ذلك، أطلق منتجع بارسيلو المصنعة أيضًا رحلات غروب الشمس البحرية اليومية، ليستمتع الضيوف بالمناظر الخلابة للمرسى والحياة البحرية النابضة بالحياة في السلطنة. ويمكن للأهل الاسترخاء على الشاطئ أو المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية حيث يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية ليستمتع بها الاطفال طوال اليوم. وبشكل حصري يوفر نادي الأطفال في منتجع بارسيلو المصنعة للضيوف الصغار مكانًا آمنًا للمشاركة في الألعاب التعليمية والترفيهية الممتعة، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً يوميًا، يمكن للأهل وضع أطفالهم مع فريق من المهنيين المدربين بإحترافية، والذهاب لاستكشاف جمال وكنوز المدينة. ويقدم منتجع بارسيلو المصنعة أيضا عروض أفلام خاصة للضيوف الصغار مساء كل يوم من الساعة 8:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض الوقت العائلي من خلال مجموعة من الرياضات والأنشطة الشاطئية، بما في ذلك رياضة التنس وكرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة وغيرها الكثير. في عام 2021 وبعد نجاح تشغيل أربعة فنادق في المنطقة، قامت سلسلة فنادق إسبانية رائدة – مجموعة فنادق بارسيلو بتدشين منتجع بارسيلو المصنعة بهدف دعم رؤية عُمان لتنويع وتعزيز قطاعي الضيافة والسياحة في السلطنة.

ومنذ فتح أبوابه، نمت شعبية المصنعة بشكل سريع، حيث استضافت ما يقارب مائة ألف ضيف، وأصبحت وجهة سفر معروفة للمسافرين المحليين والدوليين. كما استضاف المنتجع المتميز ثمانية أحداث رياضية دولية في العام الماضي بالشراكة مع عمان للإبحار، بما في ذلك النسخة الحادية عشرة من بطولة الطواف العربي للإبحار الشراعي – جولة (SATT) وبطولة الشباب العالمية للإبحار الشراعي التي حازت من خلالها كل من مجموعة فنادق بارسيلو وعمان للابحار على الجائزة الفضية لأفضل حدث رياضي لعام 2021 في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لصناعة الرياضة 2022. 

ويوفر منتجع بارسيلو المصنعة مرافق إبحار عالمية المستوى مع ورشة عمل مجهزة بالكامل ومرافق كاملة الطاقم للصنفرة والرش وإصلاح الألياف الزجاجية والمحركات. فضلا عن ذلك، يوفر مرسى منتجع بارسيلو المصنعة الذي يضم 54 رصيفا عالي الجودة والذي تديره شركة عمان للإبحار، الدعم للقوارب خلال الرسو ومرافق من الدرجة الأولى، بما في ذلك خدمة تنظيف القوارب والمساعدة عند الوصول وتعبئة الوقود في المحطة المخصصة. وقد جعلت المرافق الحديثة في المنتجع والخدمة الممتازة منه مكانا مثالياً ومفضلاً لدى العديد من الشركات لاستضافة فعالياتهم. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات كافة أنواع الزوار والضيوف، حيث يضم 234 غرفة واسعة ومصممة بأناقة، بما في ذلك 19 جناحا فخما، و74 شقة دوبلكس فاخرة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، يتميز معظهما بإطلالة بحرية رائعة.