البنك الوطني العُماني يقدم خدمة المعاملات المصرفية الفورية للشركات على مدار الساعة

في خدمات

6 يوليو,2022

مسقط – وجهات|

 أطلق البنك الوطني العُماني خدمة إجراء المعاملات المصرفية الفورية من خلال منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، وذلك ضمن التزامه بفتح آفاقٍ جديدة لشركائه التجاريين وتزويدهم بأفضل الحلول الرقمية. ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان العملاء التجاريين تحويل مبالغ تصل إلى 20,000 ريال عُماني بشكل فوري على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وقال محمد بن يحيى الجابري، رئيس إدارة المعاملات المصرفية في البنك الوطني العُماني: أصبحت خدمة المعاملات المصرفية الفورية اليوم إحدى أبرز الأدوات والحلول الرقمية للشركات لدعم استمرارية أعمالها. وجاء إطلاق خدمتنا الجديدة لمواكبة مستجدات التحول الرقمي وتكنولوجيا المدفوعات حول العالم، وضمن التزامنا بتلبية احيتاجات عُملائنا المختلفة. ويمكن الوصول إلى الخدمة بكل سهولة من خلال منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت والتي تسهّل للعملاء عمليات الدفع، وتحسّن التدفق النقدي لأعمالهم وبالتالي حصولهم على خدمة مصرفية أكثر كفاءة وتدعم طموحاتهم.

وتوفر الخدمات المصرفية للشركات من البنك الوطني العُماني مجموعة متكاملة من الحلول المبتكرة التي تلبي الاحتياجات المصرفية اليومية للعملاء يقدمها فريق من مدراء العلاقات المتخصصين والخبراء في هذا المجال. وعبر توظيف أحدث التقنيات وخصائص الأمان المتطورة، تتيح منصة الخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت للشركات، والمؤسسات الحكومية إجراء المعاملات المصرفية الفورية والمدفوعات والتحويلات والوصول إلى أرصدة الحسابات، وتقديم الاستفسارات والرد عليها، والحصول على الخدمات غير المالية وسجل كامل للمعاملات التي تمت على جميع حساباتهم. وتتوفر هذه الخدمات مجاناً وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويحرص البنك على تحديثها باستمرار، لضمان إثراء العملاء بأفضل تجربة مصرفية.