عروض خاصة من مجموعة فنادق راديسون عمان لإجازة عيد الاضحى

مسقط – وجهات|

مع اقتراب إجازة عيد الاضحى المبارك ، ترحب مجموعة فنادق راديسون في سلطنة عُمان بالضيوف المحليين والدوليين للإحتفال بالعيد في أحد فنادق المجموعة والتي تتوزع في مسقط والدقم وصحار للإستماع بتجربة ضيافة مميزة وبالأنشطة الترفيهية.

وقد أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توفير باقة خاصة بعيد الاضحى المبارك مع تشكيلة واسعة من الأنشطة الترفيهية والمأكولات التي تقدمها عدد من المطابخ العالمية وبطابع احتفالي يأتي في سياق احتفال سلطنة عمان بعيد الاضحى المبارك وما يتميز به العمانيين من عادات وتقاليد استثنائية.

يعد هذا العرض فرص مناسبة لإكتشاف الثقافة العمانية خلال عيد الاضحى المبارك والإستفادة من العرض الجديد الذي توفره فنادق راديسون في سلطنة عمان أو حجوزات العشاء والفطور وترتيبات تسجيل الوصول والمغادرة المرنة والدخول إلى المسبح والمزيد بأسعار تبدأ من 22 ريالا عمانيا.

وأوضح بانوس باناجيس المدير العام لمجموعة فنادق راديسون عُمان حيث قائلا: سلطنة عمان بلد جميل ومكان مناسب للإسترخاء والهدوء وهي بلد ترحب بضيوفها وتتمتع بمقومات سياحية وطبيعية كثيرة ويمكنكم الوصول إليها عن طريق فنادق المجموعة بما في ذلك المناطق الجبلية والأودية والشواطئ ونحن في مجموعة فنادق راديسون نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من الدول المجاورة وتقديم تجربة ضيافة مميزة لهم وسلطنة عمان هي المكان المثالي لذلك.

وقد حرصت مجموعة فنادق راديسون عمان على تقديم باقات حصرية وعروض للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى الإستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك حيث سيكون فندق هرمز جراند مسقط -أحد فنادق راديسون كوليكشن- واحد من الفنادق التي توفر إقامة حصرية ووجبات فطور وغداء وعشاء. يقع الفندق بالقرب من مناطق الجذب السياحي وهو موطن للمطاعم الحائزة على جوائز محلية ودولية. ويمكن الإستفادة من العرض

عبر الإتصال على ٢٤٣٥٠٥٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على

reservations.muscat@radissoncollection.com

أما بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى صنع ذكريات مع العائلة تدوم مدى الحياة ، فإن فندق راديسون بلو مسقط هو المكان المناسب وذلك مع بوفيه العيد في مطعم أوليفوز ومن ثم قضاء وقت ممتع في الحديقة المطلة على المسبح في أمسية رائعة مع الصالة الخارجية المكيفة وذلك عبر الحجز المسبق ٢٤٤٨٧٧٧٧ أو عبر البريد الإلكتروني على

reservations.muscat@radissonblu.com

وبالنسبة لأولئك الذين لا يتطلعون إلى الخروج من مسقط ، فإن فندق بارك إن من راديسون مسقط يعد مكانا مثاليا للإستمتاع بحمام السباحة وعلى سطح الفندق مع محطات ترفيه يومية والبوفيهات الخاصة. للحجز عن طريق الإتصال ٢٤٥٠٧٨٨٨ أو عبر البريد الإلكتروني

reservations.muscat@parkinn.com

ويوفر فندق ومنتجع راديسون بلو في صحار تجربة شاطئية رائعة.

رحلة البحر خارج المدينة هي الإقامة المثالية لهذا العيد. للحجز ٢٦٦٤٠٠٠٠ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على

reservations.sohar@radissonblu.com

وسيكون فندق بارك إن الدقم مرحبا بالضيوف الباحثين عن استكشاف الشريط الساحلي العماني والاستمتاع بالرياح الموسمية والاجواء المعتدلة حيث يعد الفندق موطنًا لمنافذ الطعام والشراب الممتازة والأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج وتحريك الطائرات الورقية أو والمشي على الشاطئ المليء بالحصى والاستمتاع بشروق الشمس.