باريس وبراغ والبندقية المدن الأكثر رومانسية في أوروبا لقضاء شهر العسل

لندن -العرب اليوم

من الصعب تحديد أكثر المدن رومانسية في أوروبا لقضاء شهر عسل، فالأمر يعتمد على اختيارات كل شخص، لكن هناك تفضيلات دائمة تتجه إليها الأنظار أثناء التفكير في الوجهات الأكثر رومانسية حول العالم، وهي: “باريس، وبراغ، والبندقية”. وتتميز كل هذه المدن بتاريخ غني، وهندسة معمارية فريدة، وأجواء مختلفة تماماً، وربما يكون الخيار الأفضل مع عيد الحب أو شهر العسل هو قضاء إجازة لمدة أسبوعين في أوروبا.

1. باريس – مدينة الحب


 تُعرف باريس بأنها مدينة الحب، ولطالما كانت وجهة العطلات الرومانسية المفضلة، وتتمتع المدينة بهندسة معمارية مُذهلة وسمعة لا مثيل لها، وباريس هي موطن كاتدرائية نوتردام، ومتحف اللوفر، وبرج إيفل.

2. براغ – مدينة السحر


براغ مدينة أوروبية أخرى، ويقول البعض إن براغ أكثر رومانسية من باريس بطريقتها الخاصة، وتُعرف بأنها واحدة من أجمل المدن في كل أوروبا، في حين أن العديد من المدن الأخرى لديها هندسة معمارية تنحدر بشكل أساسي  من عصر واحد، فإن براغ هي مزيج رائع من جميع أنواع الهندسة المعمارية. وتحمل براغ في طياتها أجواءً غريبة من وسط أوروبا، خاصة أنها مدينة فنية بها مجموعة مُذهلة من التماثيل وغيرها من عوامل الجذب، ويمكن للمرء أن يرى كل شيء من التماثيل الفنية الحديثة، مثل تماثيل براون نوزرز إلى  التماثيل القوطية القديمة.

3. البندقية – مدينة القنوات


البندقية مدينة لا مثيل لها في أوروبا، وتقع البندقية على جزر في البحيرة قبالة الساحل، في حين أنها مدينة سياحية للغاية، مثل باريس وبراغ، وقد تمكنت من الحفاظ على نكهتها وجوها، ومن الممكن أن يعتبر البعض البندقية أكثر المدن رومانسية في العالم. وهناك القليل من الأشياء التي تبعث على الاسترخاء والرومانسية، أكثر من ركوب الجندول الرومانسي عبر القنوات والشوارع التاريخية لمدينة البندقية، كما أنها مليئة بعوامل الجذب للسياح.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية

كاميرات ترصد دلافين في قنوات مدينة البندقية الإيطالية

arabstoday