الاتحاد للطيران تُعلن عن شراكة في أكبر مسابقة أزياء للشباب عالميا

في أخبار, دولية

13 يوليو,2022

أبوظبي – وجهات|

أعلنت الاتحاد للطيران ، عن شراكتها مع Junk Kouture ، أكبر مسابقة أزياء للشباب في العالم. ستشهد شراكة Junk Kouture مع الاتحاد للطيران عرضا مثيرا عبر قنوات اتصال متعددة ، ينضم إلى أهداف الاستدامة وجهود كلتا الشركتين. وكجزء من الاتفاقية ، ستوفر الاتحاد رحلات جوية لجميع الفرق المنافسة في Junk Kouture عبر خمسة أسواق دولية. على الصعيد المحلي ، ستتبرع الاتحاد بعناصر متقادمة مثل أغطية المقاعد القديمة والسجاد والزي الرسمي لطاقم الطائرة وسترات النجاة للمدارس الإماراتية المشاركة في Junk Kouture لإعادة التدوير واستخدامها في تصميمات الطلاب. سيتم تطوير وإنتاج مجموعة من وسائل التواصل الاجتماعي وعروض المحتوى لتضخيم رسالة التغيير على مستوى القاعدة الشعبية. 

تم الإعلان عن الشراكة في الفترة التي تسبق أول نهائي عالمي على الإطلاق لجانك كوتور في الاتحاد أرينا، جزيرة ياس، أبوظبي المقرر في 11 يناير 2023. سيستضيف المكان الذهبي الأيقوني حدثًا عالي الأوكتان للاحتفال بإبداع الشباب والاستدامة والأداء والتعبير عن الذات. ستين تصميما، بما في ذلك 10 من الإمارات العربية المتحدة، وفرقهم من نيويورك ولندن وميلانو وباريس ودبلن ، ستنقلهم الاتحاد للطيران إلى أبوظبي للتنافس على لقب أفضل مصمم عالمي لهذا العام.

 دعمت شركة Junk Kouture كشريك للفعاليات في نهائي مدينة أبوظبي في منارة السعديات في جزيرة السعديات والنهائي العالمي في ملعب الاتحاد بجزيرة ياس ، وهي شركة Miral ، الشركة الرائدة في مجال إنشاء الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي. بدعم من شركة ميرال والاتحاد للطيران ، سينغمس جميع المشاركين والداعمين الدوليين الذين يسافرون إلى النهائي العالمي لجانك كوتور في الثقافة والترفيه التي تقدمها أبوظبي. 

تم تصميم Junk Kouture لإلقاء الضوء على أهمية تغير المناخ من خلال الإبداع ، وهو يتحدى الشباب لصنع ملابس رائعة ومبتكرة من مواد وعناصر قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ والتي غالبا ما يتم تصنيفها بشكل غير عادل على أنها نفايات. تستخدم الاتحاد للطيران أيضا الابتكار والإبداع لتحويل مستقبل الطيران وهي تقود الصناعة في إزالة الكربون عن الطيران. تعمل شركة الطيران على الحد من تأثير الطيران على البيئة من خلال مبادرات مثل برنامج Greenliner ، والبحث في وقود الطيران المستدام والالتزام بالحد من المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة. يتماشى هذا مع المشاركين الشباب في Junk Kouture الذين يستخدمون ابتكاراتهم لابتكار أزياء من مواد مثل قشر البرتقال وكبسولات القهوة وعشب Pampas والأكياس البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، وبالتالي أصبحوا الجيل المستقبلي من المهندسين الدائريين.