بأقساط شهرية وبدون فائدة.. بنك مسقط وايكيا عُمان يقدمان خطة الدفع الميسرة لزبائن البطاقات الائتمانية

مسقط – وجهات|

تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم عروض ومزايا ذات قيمة مضافة للزبائن، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن التعاون مع شركة ايكيا، العلامة التجارية العالمية للأثاث المنزلي، لتسهيل خيارات التأثيث المنزلي بأسعار تنافسية للزبائن من خلال خطة السداد الميسرة لجميع حاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط (باستثناء بطاقات الشركات) حيث يمكن للزبائن التسوق في معرض ايكيا الموجود في مركز عُمان أفينيوز وسداد إجمالي فاتورة الشراء على أقساط شهرية ميسرة على مدى 12 شهرًا وبمعدل سعر فائدة 0 %. 

وتوفر خطة الدفع الميسرة من بنك مسقط خيارات مميزة لحاملي بطاقات الائتمان، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من السلع والخدمات لدى شركاء تجاريين محددين في كافة أنحاء البلاد والقيام بسداد مبلغ الفاتورة على أقساط شهرية ثابتة على مدى 12 شهرا بفائدة صفر بالمائة. وبصفتها شريكًا تجاريًا مهمًا، ستقوم ايكيا بالترويج لهذا العرض الجديد الخاص ببنك مسقط لزبائنها في سلطنة عمان من خلال التعريف بمميزات العرض داخل المعرض وأيضا من خلال الإعلانات التسويقية، كذلك سيتم تخصيص كاونتر لزبائن بنك مسقط الراغبين في الاستفادة من خطة الدفع الميسرة في معرض ايكيا عمان، علما أن الزبائن سيتمكنون من الاستفادة من خطة الدفع الميسرة لجميع فواتير الشراء التي تتعدى 100 ريال عماني.
وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن هذا التعاون مع ايكيا عُمان يأتي تماشيًا مع رؤية البنك المتمحورة حول الزبائن لتقديم عروض ومزايا وتسهيلات مصرفية مرنة وذات قيمة مضافة، حيث ستتيح خطة السداد الميسرة من بنك مسقط للزبائن الاستفادة من التسوق واقتناء مختلف السلع والخدمات بطريقة دفع مرنة وسهلة وعلى مدى 12 شهرًا، موضحًا إن زبائن البنك يمكنهم شراء سلع ذات قيمة عالية بسهولة دون الحاجة إلى تأخير قرارات الشراء الخاصة بهم أو دفع أسعار فائدة مرتفعة، مقدمًا الرئيسي الشكر والتقدير للمسؤولين في ايكيا عُمان على تعاونهم مع البنك لتقديم هذه التسهيلات التي ستساعد بشكل كبير على جعل المنتجات ذات المستوى العالمي في متناول أكبر عدد ممكن من الزبائن وكذلك تعزيز تجربة الناس في اقتناء منتجات عالمية ذات جودة عالية.

ومن جانبه، قال عمر أبو شعبان، مدير متجر الفطيم ايكيا في عمان افنيوز مول، إننا نحرص باستمرار على تطوير أدائنا كجزء من التزامنا بمنح العملاء فرصة الاستمتاع بحياة يومية أكثر سهولة. ونرى أنّ الجميع يستحقون مساحةً معيشيةً تساعدهم على الاستمتاع بحياة يومية أفضل، مهما كانت الغاية منها.

تتوفر  خطة الدفع الميسرة من بنك مسقط حاليا في أكثر من 100 منفذ تجاري منتشرة في كافة المحافظات ومتخصصة في مجالات متعددة بما في ذلك الأثاث المنزلي والإلكترونيات وخدمات السيارات والمجوهرات والتأمين والرعاية الصحية وغيرها. تعد بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك طريقة الدفع المفضلة في سلطنة عمان. ويؤكد بنك مسقط التزامه بالترويج والتسويق للمدفوعات الرقمية الآمنة، وللاستفادة من هذا النظام يتطلب من الزبائن عند التسوق الذهاب للكاونتر المخصص في المعرض وطلب الاستفادة من المزايا والتسهيلات المصرفية المرنة التي تقدمها خطة الدفع الميسرة من بنك مسقط وذلك قبل إجراء عملية الدفع.
وأعلن بنك مسقط أيضا أن حاملي بطاقات الائتمان سيظلون مؤهلين للحصول على نقاط المكافآت لجميع البطاقات المؤهلة وفقًا للمبلغ الذي يتم إنفاقه من خلال البطاقة، كما أن الزبائن لن يحتاجوا إلى تقديم أي مستندات إضافية في وقت الدفع للاستفادة من التسهيلات المصرفية المرنة التي تقدمها خطة الدفع الميسرة مما يجعله خيار دفع سهل وسريع.