فندق جراند حياة الكويت يحتفل بافتتاحه الرسمي

الكويت – وجهات|

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، عن افتتاح فندق جراند حياة الكويت، الأول لعلامة جراند حياة في البلاد. ويقع الفندق الفاخر المؤلف من 302 غرفة في مجمع 360، أحد أكثر المجمعات شهرةً بتوفير الرفاهية والترفيه وأسلوب الحياة الآسر في البلاد. ويسطّر افتتاح فندق جراند حياة الكويت الظهور الثاني لعلامة حياة في الكويت، والظهور السادس لعلامة جراند حياة في الشرق الأوسط، وهو الفندق التاسع والعشرين الذي يحمل علامة حياة في المنطقة. وتعتمد جميع الفنادق في المنطقة برنامج الولاء الفندقي وورلد أوف حياة. كذلك يُعد الفندق الأيقوني الذي يجمع بين الفن المحلي والتصميم الداخلي المعاصر، وجهةً مثاليةً للضيوف لاكتشاف ما تنضح به البلاد من ثقافة وترفيه وفنون. 

وقال فيديريكو مانتواني، المدير العام لفندق جراند حياة الكويت: يقدم فندق جراند حياة الكويت للمسافرين من جميع أنحاء العالم خدمات ضيافة مثالية، وذلك وسط أجواء من التصميم المعماري المهيب إلى جانب تجارب الطهي والترفيه والتسلية ذات المستوى العالمي تحت سقف واحد، مما بالتالي يشكّل عرضًا مميزًا حقًا. إنه لمن دواعي سرورنا افتتاح أول فندق لعلامة جراند حياة في الكويت، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف الباحثين عن تجربة لا تُنسى في هذه الوجهة الرائعة.
ويجسّد فندق جراند حياة الكويت حقبة جديدة من التقدم والابتكار في مجال الرفاهية بما يتماشى مع رؤية الكويت 2035، والتي تهدف إلى تعزيز السياحة من خلال الاستثمار المبتكر والمستدام في البنية التحتية للضيافة. كذلك يقدم الفندق للمسافرين من رواد الأعمال والضيوف بداعي الترفيه والسكان المحليين مجموعة رائعة من تجارب الطهي والترفيه عالمية المستوى. ويضم الفندق أربعة مطاعم فريدة ومركزًا للياقة البدنية وسبا مميزًا ومجموعة متنوعة من الأماكن الأنيقة المخصصة لعقد الفعاليات.