فندق دبليو المالديف يحتفي باليوم الوطني السعودي

المالديف – وجهات| 

يحتفل فندق دبليو المالديف باليوم الوطني السعودي من خلال تقديم عروض خاصة لزواره، عبر مجموعة من الأنشطة المتميزة برفقة تناول الطعام الفخم والإسترخاء وتجديد النشاط في ملاذ الجزيرة المثالي في شمال منطقة آري أتول.
ويمكن للضيوف بهذه المناسبة الإستفادة من باقة الهروب “”Suite Escape  التي توفر الدخول الكامل الى الأجنحة الشاملة التي لا تُضاهى ببعضٍ من أفضل تجارب دبليو جزر المالديف داخل وخارج هذه الجزيرة المذهلة.
تتوفر باقة الهروب حصرياً للضيوف المقيمين في أجنحة إكستريم واو أوشن هافن أو واو أوشن إسكيب المكونة من غرفتي نوم، والتي تمتلك أعلى درجات التصميم العصري والفخامة مع توفير الراحة المنزلية مع إطلالات بانورامية حالمة على مياه المحيط الهندي.
يبدأ الترحيب الاحتفالي منذ لحظة وصول الضيوف وذلك عن طريق استقبالهم بالأزياء المتنوعة مع تناول الطعام خلال العطلة لتجربة مطبخ دبليو المبتكر، بما في ذلك وجبة إفطار عائمة يتم تقديمها في الفيلا، وعشاء شواء خاص عند غروب الشمس كذلك في الفيلا، ومشروبات متنوعة عند غروب الشمس في الفيلا يتم تقديمها من قبل مُختص في خلط المشروبات والكوكتيلات.
بالإضافة إلى الاستمتاع بالشواطئ الدافئه ذات الرمال العاجيه والبحيرات الفيروزية التي تمتلك واحدة من أفضل الشعاب المرجانية المنزلية في جزر المالديف، يمكن للضيوف أيضاً الحصول على الراحة البدنية والعقلية و إعادة تجديد النشاط والاسترخاء مع علاج سبا AWAY® لمدة 60 دقيقة، وجلسة يوغا غروب الشمس الخاصة لمدة 60 دقيقة، وإعادة تجديد النشاط على المحيط مع أنشطة الرياضات المائية اليومية المجانية غير الآلية.