استمتع بتجارب صحية فاخرة في منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا في عجمان

عجمان – وجهات|
 
 يُحيط بمنتجع أوبيروي الشاطئ الزورا، مليون متر مربع من أشجار القرم ويوفر مناظر بانورامية طبيعية للمحيط، لذا يُعد المنتجع جوهرة خفية في  دولة الإمارات العربية المتحدة والمكان المثالي للاسترخاء و الإنتعاش. يتميز السبا في منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا بغرف علاج خاصة مع دوشات إستحمام خاصة في الهواء الطلق وحمامات خاصة ومغلقة.

تقع جميعها داخل مجموعة من الممرات الممتده في الهواء الطلق والمزينة بتصاميم أنيقة ومعاصرة ووتحت الضوء الطبيعي. مليئة بالمكونات الصحيحة فقط لمساعدة الضيوف على الشروع في رحلة لتغذية الجسد والعقل من خلال علاجات العافية الشخصية، والوجبات المغذية، واليوغا والتأمل. 

يراعي  فريق السبا والصحة المتمرس أعلى معايير السلامة والنظافة،  إذ يعمل الفريق جنباً إلى جنب مع الضيوف لتخصيص العلاجات التي تتناسب مع إحتياجاتهم. يقدم سبا أوبيروي قائمة شاملة من تجارب العافية والسبا الفاخرة التي تشمل مساجات أوبيروي المميزة، وعلاجات الجسم، وعلاجات الوجه، بالإضافة إلى علاجات اليد والقدم. 

 كما يستخدم سبا أوبيروي في منتجع ذا أوبيروي الشاطئ الزورا، المنتجات الطبيعية 100%، مصنوعة باستخدام طرق تستند إلى الحكمة الخيميائية القديمة، وتبعث على الحيوية الجسدية والعاطفية.