10 أشياء ممتعة لقضاء عطلة مثيرة في جزر المالديف

المالديف – وجهات|
 
امنح أسرتك إجازة ممتعة مليئة بالإثارة في عطلة منتصف العام في منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو في جزر المالديف والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة المثيرة والمغامرات الممتعة المتوافرة، حيث يمكنكم قضاء عطلة لا تنسى لتترك أثرا في ذاكرتهم للأبد.
إذا كانت هناك دولة واحدة تستحق التقدير لكونها “الوجهة الأبرز لقضاء عطلة عائلية”، فستُمنح لجزر المالديف. تستضيف الجزر الرائعة ذات الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والنخيل الاستوائية بعضًا من أفخم المنتجعات في العالم، وتستغرق هذه الرحلة أربع ساعات فقط بالطائرة من دولة الإمارات العربية المتحدة،حيث تعد جزر المالديف الساحرة الوجهة الأولى والمناسبة لجميع أفراد الأسرة.
وتقدم هذه المنتجعات من خلال إقامة مترفة مليئة بالأنشطة المتنوعة مجموعة من الرحلات الاستكشافية في جزر المالديف، فيمكنك بدء صباحك بممارسة اليوغا بجانب المسبح أو استمتع بأداء بودو بيرو، أو استرخ وأنت تشاهد مناظر غروب الشمس الخلابة. وإذا كنت تميل إلى عيش أجواء المغامرة، استمتع بالتجارب المائية مع الغطس حول الشعاب المرجانية بينما تلهمك ألوان غروب الشمس في جزر المالديف. وعندما يحل المساء، تنبض الأمسيات بعزف الجيتار والعروض الصوتية وليالي الكاريوكي وجلسات الدي جي عند غروب الشمس، حيث يوجد عدد غير محدود من التجارب الفريدة التي تنتظركم في منتجعات باي أتموسفير و كولورز أوف أوبلو.وكل هذا بينما يستمتع أطفالك في مساحات اللعب الآمنة في المنتجعات تحت إشراف القائمين على رعاية الأطفال وجليسات الأطفال الخبراء. وفيما يلي أهم 10 أنشطة يمكنك الاستمتاع بها في هذه المنتجعات: 

1-مغامرات الصغار

بينما تستمتع بأفضل الأوقات في المنتجعات، لن يفوت أطفالك متعة الاستمتاع بأنشطة المنتجعات، حيث تتوفر مجموعة من الأنشطة والمغامرة واكتساب خبرات التعلم للاستمتاع بها في نادي الأطفال في أتموسفير كانيفوشي وفارو باي أتموسفير وأوبلو سيليكت سانجلي وأوبلو اكسبيرينس ايلافوشي. ينظم الموظفون في المنتجعات أيضا ورش عمل للفنون والحرف اليدوية وحفلات أعياد الميلاد وغيرها من الاحتفاليات للترفيه عن أطفالك الصغار، إلى جانب ورش العمل الفنية والحرفية مثل صناعة إطارات الصور وصناعة القش وفن الصلصال وفن إعادة التدوير وجلسات الحرف اليدوية الخاصة بجزيرة المالديف وعروض الأفلام والرقص  وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء القلاع الرملية ويوغا الأطفال وحفلاتهم، إلى جانب سهرات الدي جي للشباب في المنتجع. 

2-الرحلات البحرية والنزهات

لا تفوتك مغامرات جزر المالديف، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر البرية والنقية للمحيط الهندي، وتتوفر العديد من المغامرات للعائلات في المنتجعات مع الرياضات المائية الآلية وغير الآلية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وقوارب الكاياك وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتزلج الهوائي والتزلج على الماء من بين أمور أخرى متوافرة. يمكن لعشاق الصيد تجربة الصيد بالخيوط المحلية على متن قارب دوني الخشبي التقليدي والاستمتاع بمناظر الجزر الاستوائية الخلابة وأيضًا تجربة الرياضة الكلاسيكية، وإلى جانب ذلك، تقدم المنتجعات أيضًا رحلات استكشافية بالقارب لمشاهدة الدلافين الدوارة وهو نشاط مليء بالمرح والمتعة للصغار. 

3-البقاء في الفيلات العائلية المثالية

 انغمس في سحر وجمال الفيلات الخلابة في منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو. تنتشر هذه الفيلات على طول الشواطئ البيضاء الساحرة حيث تطفو على ركائز متينة فوق البحيرة، وتجمع بين التصميم الاستوائي والحديث مع المفروشات التي تبعث السرور في النفس ومليئة بالجاذبية، وتوفر جميع المنتجعات فيلات عائلية رائعة مع مجموعة من الخيارات المناسبة للأطفال. وتثقل وسائل الراحة الحديثة والتخزين الجيد والأثاث المريح والديكور المعاصر من جاذبية هذه الفيلات. وتحتوي غرفة الأطفال في أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي على سرير بطابقين وأجواء مزينة بشكل مرح لإسعاد الأطفال وكأنهم متواجدون في منازلهم، فتخلق الخدمة الطيبة والعناية والمساحات المصممة بعناية الكثير من المرح والإقامة المفعمة بالحيوية. 4-مغامرات تحت الماء مع العائلةانغمس في أعماق المحيط واستكشف الحياة البحرية الأكثر غرابة مع عائلتك. تعد اوبلو نيتشر هيلينجلي مكانًا مفضلاً للغواصين وعشاق الحياة البحرية بفضل أجوائها الساحرة فضلاً عن موقعها المميز بين أفضل المنتجعات للغطس في جزر المالديف. ويزخر المنتجع بمجموعة من أفضل الرياضات المائية في جزر المالديف، وهو بلا شك الوجهة المثالية لمحبي المياه. استكشف العجائب تحت الماء مع دورات مدرسة سكوبا الدولية ودورات بادي ورحلات المحيط التي تناسب كل القدرات والاهتمامات أو قوارب الكاياك فوق المياه النقية الصافية، وانطلق عبر البحيرة على الزلاجات النفاثة، واستمتع بالطفو وأشعة الشمس الذهبية. 

5-استرخ بعد قضاء الوقت مع أطفالك

قد يؤدي قضاء الوقت مع الأطفال في بعض الأحيان إلى الشعور بالتعب. إذا كنت ترغب في الاسترخاء وتجديد شبابك وحيوتك فليس هناك طريقة أفضل من الاسترخاء في المنتجع الصحي، بينما يعتني بأطفالك فريق عمل متخصص.يتميز منتجع أكيري الهادئ من ماندارا في أتموسفير كانيفوشي بمجموعة من العلاجات التي تدمج تقاليد المنتجعات الصحية من الهند وبالي وهاواي وتايلاند.وبالإضافة لذلك، يقدم السبا مجموعة من الأنشطة الصحية واللياقة البدنية من اليوغا الصباحية إلى التمارين الرياضية المائية وغيرها. كما أنها تتميز بحجرة ساونا بخار للاستخدام الفردي، ومنطقة لتغيير الملابس مع خزائن ومسبح لا متناهي بمياه مالحة مع دش خارجي وكراسي استرخاء للاستمتاع بإطلالات خلابة على المحيط الهندي. ويعد السبا جزء من أوبلو نيتشر هيلينجلي وأوبلو سيليكت سانجلي وأوبلو سيليكت لوبيغيلي وأوبلو اكسبيرينس ايلافوشي وفارو باي أتموسفير. 

6- التقط ذكريات عائلتك

كيف تكون إجازة عائلية في جزر المالديف دون الحصول على جلسة تصوير ممتعة؟ لذا أطلق العنان للوهلة الأولى واستمتع بوقتك والتقط ذكرياتك وخلد لحظاتك العزيزة من خلال جلسة التقاط الصور، بدءًا من لقطات التصوير الرائعة لغروب الشمس وباستخدام الطائرات بدون طيار،و سوف يلتقط المصورون الماهرون في المنتجعات ذكريات عطلتك لتبقى في ذاكرتك مدى الحياة. 7-الاستمتاع بالمنظر الخلابتحتوي منتجعات باي أتموسفير و كولورز أوف أوبلو على مراكز لياقة بدنية مطلة على المحيط، فلا يوجد ما يفوق هذا المنظر عند ممارسة الرياضة! نظمت المنتجعات أيضًا أنشطة لشغل أوقاتكم بأنشطة يمكن القيام بها خلال عطلتكم. يتميز الجدول اليومي والأسبوعي بأنشطة مصممة خصيصًا للبالغين والشباب.  قم بممارسة الرياضة وجلسات اللياقة والترفيه المفعمة بالحيوية والاحتفاليات الاجتماعية حيث يمكنك التعرف على أصدقاء جدد، وابدأ صباحك بممارسة اليوغا لحظة شروق الشمس على البحيرة، ويمكنك الانضمام إلى جلسات اللياقة مثل التمارين الرياضية المائية ونحت الجسم وتقوية القلب. تعد لعبة رمي السهام والتنس وكرة القدم  وبطولات الشطرنج من التجارب الممتعة الأخرى التي يمكنك استكشافها والاستمتاع بها.

 8-المأكولات الشهية

اكتشف عالمًا من النكهات الرائعة في منتجعات باي أتموسفير و كولورز أوف أوبلو مع بارات مميزة مع مقاعد بجانب المسبح. يتميز سوينج بار في أوبلو سيليكت لوبيغيلي أيضًا بأراجيح رومانسية. شارك لحظات عائلية لا تُنسى بتناول هذه الوجبات الشهية، واستمتع ببوفيه فخم مع مجموعة مختارة من الأطباق الآسيوية والأوروبية والمالديفية المفضلة مع قسم طهي مباشر إلى جانب المشاوي والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة في المنتجعات. من المؤكد أن مطاعم المنتجعات ستعجب حاسة التذوق لديك. ونظرًا للباقة الشاملة المذهلة في جميع المنتجعات، يمكن للأطفال الاستمتاع بالآيس كريم مجانًا بنكهات مختلفة طوال اليوم، ويمكنك أيضًا تناوله!

 9-تناول الطعام تحت المياه

يعد مطعم “أونلي بلو” أكبر مطاعم جزر المالديف حيث ندعوك لتتناول العشاء مع عائلتك في رحلة تشبه الأحلام تغوص فيها إلى أعماق المحيط. وتُعد تجربة مطعم أونلي بلو المحاط بألوان زرقاء غريبة وتدفق بألوان مبهجة للحياة البحرية تجربة فريدة للتواصل مع الطبيعة والأحباء. وبينما تغوص في ذلك المشهد الخلاب لمياه المحيط لمسافة 6.8 متر، ستتمكن من الاستمتاع بفنون الطهي في المطبخ مباشرة أمامك. ويتم تقديم كأس ترحيبي من النبيذ الفوار والمقبلات عند الوصول إلة المطعم، ثم بعد ذلك تقوم باختيار المأكولات البحرية والأسماك واللحوم والدواجن أو المأكولات النباتية وتقدم جميعها مع بالنبيذ الأحمر والأبيض. المطعم مفتوح في أوبلو سيليكت لوبيغيلي وأوبلو اكسبيرينس ايلافوشي.

 10- التجارب الساحرة 

تخيل فكرة إشعال النار على الشاطئ أو مشاهدة فيلم تحت النجوم، من منا لا يريد التمتع بذلك؟ يقدم لكم كل من باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو كل ذلك! استمتع بالجلوس على بجوار النار الموقدة على الشاطئ، حيث يمكنك الرقص في الليل أو الاستمتاع بأصوات أمواج المحيط الهادئة. ولتجربة “سهرة فيلم تحت النجوم”، استمتع بعرض سينما خاص على الشاطئ الرملي الأبيض تحت سماء مضاءة بالنجوم مع الشموع والمصابيح التي تخلق أجواء سحرية.