الطيران العُماني يعين مديرا اقليميا للمبيعات في عُمان

مسقط – وجهات| 

أعلن الطيران العُماني، عن تعيين ماجد بن سليمان القصابي مديراً إقليميا جديدا للمبيعات في سلطنة عُمان. يمتلك القصابي خبرة عملية تمتد لأكثر من 14 عاما في مجال الطيران، حيث بدأ حياته المهنية في الطيران العُماني ومن ثم تقلد العديد من الأدوار القيادية في مؤسسات وشركات رائدة في سلطنة عُمان ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وبعد انضمامه مجددا لفريق الناقل الوطني لسلطنة عُمان، سيشمل دوره الجديد إدارة المبيعات والعمليات وتطوير الأعمال في مركز الشركة الرئيسي وأحد أسواقها المهمة. 

وعلق أحمد بن علي المحروقي، نائب رئيس إقليمي – سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي قائلاً: يسعدنا أن نرحب مجددا بالقصابي ضمن فريقنا التجاري، والذي من المؤكد أن تضيف خبراته التراكمية قيمة كبيرة ستُسهم في تحقيق تطلعات الشركة المستقبلية. وبصفته مديرا إقليميا، سيشرف على التنفيذ الأمثل لإستراتيجيات الشركة التي تهدف لتعزيز مكانة الناقل ليكون الخيار الأول للسفر من عُمان، مع الاستمرار في الالتزام بروح علامتنا التجارية لتزويد ضيوفنا بتجربة سفر استثنائية. 

يتمتع القصابي بسيرة مهنية حافلة نظرا لشغله العديد من المناصب بكبرى شركات الطيران وتكنولوجيا السفر في عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي. وفي الآونة الأخيرة، كان جزءا من فريق العمل الذي أطلق أول شركة طيران منخفضة التكلفة في سلطنة عُمان، حيث ساهم في إنشاء شبكة واسعة من شراكات التعاون مع العملاء وكل من وكلاء السفر والشركات. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كوفنتري بالمملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في السياحة من جامعة السلطان قابوس. 

يولي الطيران العُماني اهتماما خاصا بالكوادر العُمانية المؤهلة بمختلف قطاعات الشركة، حيث تبلغ نسبة التعمين في الطيران العماني 94% (في حالة استثناء الإناث ضمن أطقم الضيافة الجوية) بالإضافة إلى توفير برامج التدريب الداخلي للطلبة الجامعيين والخريجين، والتي توسع بدورها آفاق الشباب العماني وتعزز مساهمتهم في الاقتصاد الوطني.