فنادق “أفاني” وملاذ ترفيهي على شاطئ تشاوينغ في جزيرة كوه

القاهره – العرب اليوم

افتتحت علامة أفاني “فندق ونادي أفاني تشاوينغ ساموي” الشاطئي الذي يُعدّ أحدث إضافة إلى شاطئ تشاوينغ النابض بالحيويّة، بحيث سيستحضر هذا الفندق أجواء الأناقة والطاقة التي خيمّت على بالم بيتش وميامي في الخمسينيات إلى الرمال البيضاء في جزيرة كوه ساموي. يزاوج هذا الملاذ الاستثنائي ما بين التجارب التفاعلية والنشاطات الباعثة على السكينة، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بالمناظر الخلابة والنكهات الشهية وأصوات الطبيعة في الجزيرة خلال عطلتهم.

تقع هذه الوجهة الساحرة التي تعبق بروح الماضي على بعد أمتار قليلة من الرمال البيضاء النقية، وتتيح للضيوف الاستمتاع بمناظر المغيب الساحرة، وبتجارب الطعام الاستثنائية وبالنشاطات الترفيهية الشيّقة التي تشجّع على التلاقي والاندماج. يُعتبَر نادي سين الشاطئي عنواناً لا يعلى عليه لإقامة أروع الحفلات بجانب المسبح على وقع أنغام أفضل منسّقي الموسيقى وسط أجواء ترفيهية عالمية الطراز. يحتضن مسبح المنتجع استراحةً نابضةً بالحياة، فضلاً عن أكواخ كابانا صغيرة ومحطة لإعداد المشروبات تستقبل الضيوف الذين يرغبون بالانغماس في الأجواء الساحرة.

غرف خارجة عن المألوف

يُعتبَر فندق أفاني تشاوينغ ساموي الوجهة الشاطئية العصرية الوحيدة المستوحاة من الخمسينيات في جزيرة ساموي، ويضفي أجواء تلك الحقبة الاستثنائية على مساحاته العامة وغرفه وأجنحته الأنيقة التي يبلغ عددها 80. تولّت شركة سوهو للضيافة تصميم الفندق الذي يتّسم بخطوط نقية وأشكال مستوحاة من الطبيعة تستحضر إلى الأذهان طابع الخمسينيات، وتضفي ترفاً لا مثيل له على المساحات التي تقدّم تجارب ترفيهية ممتعة للضيوف.

توفّر الغرف كما توحي أسماؤها (Cool Pool View أي غرفة مطلّة على المسبح، وSweetSea Breeze أي غرفة يهبّ عليها نسيم البحر العليل، وFabulous Sea View أي غرفة مطلّة على مناظر البحر الساحرة)، إطلالاتٍ تحبس الأنفاس من شرفاتها الفسيحة، وتقدّم للضيوف وسائل راحة عصرية وتصاميم داخلية مبهرة. أمّا الطابق الأرضي فيحتضن غرف Funky Poolside الكائنة بجانب المسبح والمزوّدة بتراسات مطلّة على المسبح وسط الباحة، بحيث ترتقي بمفهوم التلاقي الذي يتغنّى به المنتجع إلى مستوى غير مسبوق.

يفترشجناح Groovy المطلّ على البحر وجناح Groovy المزدوج المطلّ على البحر مساحة 61 متراً مربعاً و90 متراً مربعاً على التوالي، ويشكّلان خياراً مثالياً لإقامة الحفلات. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الفندق يضع في متناول ضيوفه إمكانية استئجار الأزياء، والشعر المستعار وغير ذلك من اللوازم، ناهيك عن مشغّل أسطوانات فينيل ومحطّة لتحضير الكوكتيلات، مما يتيح لهم تنظيم حفلات رائعة بجانب مسبحهم. كما يستطيع الضيوف المقيمون في أحد أجنحة فندق أفاني تشاوينغ طلب منسّق موسيقى خاص لإضفاء أجواء ولا أروع، فضلاً عن مصورٍ يوثّق كل لحظة من المرح والمتعة.

حفلات ممتعة حتى بزوغ الفجر

توفّر مطاعم فندق أفاني تشاوينغ للضيوف ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات للاستمتاع بتجربة قلّ نظيرها ليلاً ونهاراً. ابدأ يومك بفطور فاخر أو غداء شهي زاخر بالنكهات المتوسطية والآسيوية والأميركية في نادي سين الشاطئي ثمّ توجّه إلى استراحة Social Bar التي تستقبل زوّارها على مدار الساعة ليتلذذوا بمأكولات وكوكتيلات صيفية شهية في وقت متأخر من الليل فيما يتابعون أعمالهم أو يمضون لحظات ملؤها الاسترخاء أثناء الاستماع إلى النغمات الهادئة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب ترفيهية في الهواء الطلق وممارسة نشاطات مليئة بالمرح، لاسيما إقامة الحفلات بجانب المسبح، والغوص والإبحار على متن قارب كتاماران رائع عند المغيب. وسوف يجد عشّاق الرياضة مبتغاهم في نادي أفاني فيت الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة، حيث يمكن لمحبّي اللياقة البدنية ممارسة تمارين التحمّل والمقاومة، والآيروبيكس والتدريبات المتقطعة عالية الشدة. كما تتوفر جلسات تدريب مع مدرّب خاص عند الطلب. تشمل تجارب العافية والترفيه الأخرى ممارسة اليوغا على لوح التجديف، وحمّام الثلج على الشاطئ وجلسات رسم بورتريه مع فنان مقيم في الفندق ليرسم وجوه الضيوف ويحتفظوا بهذه اللوحات كتذكار من إقامتهم مع أفاني.

arabstoday