أماكن إقامة ساحرة في نيويورك

لندن – العرب اليوم

تشتهر مدينة نيويورك بخطّها الأفقي الرائع ما يجعلها من الأجمل في العالم، ولذلك فإن الحصول على إقامة مع إطلالة رائعة على السطح يستحق البحث عنه. سنتعرف اليوم على مجموعة من أفضل أماكن إقامة ذات إطلالات ساحرة في نيويورك لتختاري بينها خلال رحلتكم المقبلة إلى هذه المدينة المذهلة.يوفر هذا الفندق الصديق للبيئة اطلالات رائعة لزواره من خلال موقعه المميز بجانب نهر إيست East في منطقة مرتفعات بروكلين في نيويورك. ان قررت زيارة اللاونج الموجود في سطح الفندق فستتمتع بمشهد بانورامي ساحر يشمل جسر بروكلين وناطحات سحاب مانهاتن وغيرها الكثير من مواقع نيويورك. الى ذلك، فإن سحر الفندق يتواصل الى الداخل مع اهتمام بالتفاصيل الطبيعية والمحلية حيث يمكن إيجاد مفروشات مصنوعة من منتجات معاد تدويرها فيما يستخدم السبا الموجود في الفندق منتجات طبيعية بالكامل.

فندق ذا لودلو The Ludlow
يعتبر هذا الفندق بين أفضل أماكن إقامة ذات الإطلالات الساحرة في نيويورك وهو يقع في منطقة Lower East Side تحديدًا. يتميز الفندق بطابعه الحميم والموسيقي وبموقعه بين المنطقة الاقتصادية وبرج التجارة العالمي. عند حلول الليل يتحول المشهد الى الجمال السحري حيث يمكنكم الاستمتاع بالمشاهد الرائعة والاضواء التي لا تنتهي في المدينة التي لا تنام عبر سطح الفندق. ويضم الفندق مجموعة غرف عالية في Skybox Loft تتميز بوجود شبابيك من الأرض للسقف تمنح إطلالات مذهلة للزوار.

فندق ريفاينري Refinery

على بعد خطوات من منتزه بريانت Bryant، يقع هذا الفندق في قلب منهاتن وسط ناطحات السحاب ليمنح زواره في سطحه مشاهد بانورامية مميزة خصوصًا مبنى إمباير ستايت. ثمة مطعم موجود على سطح الفندق ذات شبابيك زجاجية كبيرة للحفاظ على المشاهد المحيطة بالفندق.فندق آرلو نوماد Arlo Nomadيقع هذا الفندق العصري في منطقة نوماد شمال منتزه ماديسون سكوير الشهير ويوفر اطلالات ساحرة لزواره لمبنى إمباير ستايت ومحيطه الجذاب خصوصًا عبر سطح الفندق في الطابق الـ31 منه. يمكن القيام بجولة بالأرضية الزجاجية في هذا الطابق وتناول وجبات خفيفة في المقهى الموجود فيه. يتبع الفندق مفهوم “micro rooms” لكن في الوقت نفسه يوفر شبابيك تمتد من الأرض حتى السقف لتمنح الزوار إطلالات جميلة لمدينة نيويورك.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

“غير وفي” لـ مايكل كوهين يتصدر مبيعات الأعمال غير الأدبية في نيويورك تايمز

قتيلان و14 مصابا في ولاية نيويورك والأسباب مجهولة

arabstoday