رفاهية وتألق واسترخاء في منتجعات “رافلز سيشيل”حول العالم

تعد النوادي الصحية ومراكز الاستجمام واحات توفر لضيوفها فرصة من الهدوء والسكينة وسط إزعاجات الحياة وروتينها اليومي، وتتعدد أسباب توجه ضيوف الفنادق إلى النوادي الصحية فمنهم من يتوجه إليها بهدف الابتعاد عن متاعب الحياة اليومية، ومنهم من يستغل زيارتها لاستعادة نشاطهم وتجديد حيويتهم، ومنهم من يسعى لاستكشاف علاجاتها الفريدة والمتنوعة واختبارها.

فنادق ومنتجعات رافلز شركة فنادق فاخرة عالمية حائزة على العديد من الجوائز، يعود تاريخ افتتاحها إلى عام 1887 مع افتتاح فندق رافلز سنغافورة. تضم حالياً عشرة فنادق فاخرة تتراوح بين المنتجعات المنعزلة إلى الفنادق التي تحتل مواقع رئيسية في بعض من أهم المدن، يعد كل واحد من الفنادق التي تتوزع على سنغافورة وكمبوديا والصين والإمارات والسعودية وسيشيل والفلبين وباريس واحة من السكون والجمال. يقدم كل من الفنادق أسلوباً فريداً وثقافة متميزة ويتمتع كلا منها بقصته الفريدة التي تروي انتماءه للبيئة التي يتواجد فيها.

فنادق ومنتجعات رافلز جزء من مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية، شركة فنادق عالمية رائدة تملك أكثر من 110 فنادق ومنتجعات في أماكن مختلفة في العالم تحت العلامات التجارية لكل من فيرمونت ورافلز وسويس أوتيل.

النادي الصحّي في فنادق رافلز… تجربة لا مثيل لها

يتميز كل ناد صحي في فنادق ومنتجعات رافلز بخصائص وعلاجات فريدة تجعل من كل فندق أسطورة في بلد تواجده. وتستلهم النوادي الصحية في فنادق رافلز في علاجاتها الإرث العريق للثقافات المحلية في مناطق تواجدها وتضفي إليها أجواء الرفاهية والسكينة التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات رافلز. وتوفر مجموعة الرحلات العلاجية الجديدة الفاخرة في فنادق ومنتجعات رافلز توازنًا فريدًا بين العلاجات التي تتطلب نشاطًا وتلك التي تمنح الضيوف فرصةً للاسترخاء التام، ومن المؤكد أن تدفع هذه العلاجات محبي النوادي الصحية ومرتاديها إلى التجول في مختلف أنحاء العالم لاختبار إقامة تجمع ما بين الراحة والاستكشاف والرفاهية.

رافلز جاكرتا … 150 دقيقة من السعادة المطلقة

ففي رافلز جاكرتا، يلتقي الشرق مع الغرب في تجربة تراث إندونيسيا، والتي تمنح ضيوف النادي الصحي فرصة اختبار الطقوس الإندونيسية التقليدية في العلاجات الحديثة والتي تشمل الجسم بأكمله، وتبدأ الرحلة بحمام مريح مع جلسة تدليك للقدمين بأسلوب رافلز المميز، ليتم تنظيف البشرة بعد ذلك بنعومة باستخدام مستحضر طبيعي من اليانسون، والذي يستخدم لفوائده العلاجية والعطرية استعدادًا لتجربة مساج إندونيسي تقليدي لا تنسى، ويجمع هذا العلاج الفريد الذي يشمل الجسم من قمة الرأس وصولاً إلى أطراف أصابع القدمين تقنيات التدليك التراثية من جزيرتي جاوة وبالي وأسلوب لومي لومي، وتختتم الجلسة العلاجية مساج مريح للرأس لتكتمل معه 150 دقيقة من السعادة المطلقة.رافلز كمبوديا حيث الأعشاب تعانق التوابل

وفي كمبوديا، يقدم فندق “رافلز غراند في أنغكور” مجموعة واسعة من علاجات الأعشاب والتوابل مع علاج أعشاب الخمير التقليدي، ويوفر النادي الصحي في فندق “رافلز غراند في أنغكور” علاجًا يتضمن مزيجًا من الجذور والأعشاب والتوابل، بما فيها أعشاب الخمير التقليدية كمبودية المنشأ. وتخلط مجموعة الأعشاب التي تتضمن الخولنجان والزنجبيل والقرفة وعشبة الليمون وتستخدم بشكل كمادات حارة تضغط على الجسم لتساعد في التخفيف من التوتر وفي زيادة مستوى النشاط وتنقية خلايا البشرة، وتختتم الجلسة بعلاج مرطب للبشرة وتدليك لكامل الجسم.

رافلز دبي … بشرة ذهبية تنافس جمال كليوباترة

كما يستكشف رافلز دبي أسرار الذهب وأثره في امتلاك بشرة رائعة تنافس جمال كليوباترة، ويقدم لضيوفه علاج الوجه الذهبي المصري الذي يعد أحد أرقى وأفخم علاجات النوادي الصحية في العالم. وتبدأ رحلة الرفاهية مع تغطية بشرة الوجه برقائق ذهبية من عيار 24 قيراط باستخدام أحدث التقنيات في مراكز الاستجمام. ويناسب علاج الوجه الذهبي المصري جميع أنواع البشرة

ويتألف من ست مراحل تتضمن تنظيفًا عميقًا للبشرة وتدليكًا دقيقًا ومساجًا لشد الوجه وقناعًا منعشًا من الذهب وتنظيفًا مهدئًا بالبخار وقناع شيتوزان منعشٍ، لتكون النتيجة إطلالة متألقة وبشرة نضرة تليق بملكة فرعونية.

رافلز اسطنبول… تجربة تركية اصيلة

فيما يقدم فندق رافلز إسطنبول لضيوفه تجربة تركية أصيلة مع رحلة حمام أناضوليا والذي يتيح لهم فرصة الاستمتاع بالحمام التركي التقليدي مع خلاصة الورد وزهر الخزامى، والمستوحى من الخزامى المحلية العضوية المخلوطة مع الحليب والعسل، وتبلغ مدة تجربة الحمام الفريدة في رافلز إسطنبول 120 دقيقة وتبدأ بتدفئة الجسم بلطف اعتمادًا على حرارة البخار والحجر لتحضير الجسم للتدليك وتقشير البشرة باستخدام الفرشاة وكيس الحمام التركي التقليدي، ويعمل بعد ذلك قناع مرطب للوجه والجسم على تجديد حيويتهما ليحظى الجسم ببشرة نضرة وناعمة، وتختتم رحلة الحمام التركي التقليدية بجلسة استرخاء لاحتساء الشاي وتدليك لكامل الجسم باستخدام زيوت دافئة تغذي البشرة وتضفي إليها مزيدًا من التألق.

رافلز سيشيل… لعشاق اللؤلؤ !

كما يقدم فندق رافلز سيشيل علاج اللؤلؤ الصافي الخاص والحصري بضيوف الفندق، وتنفرد به جزر هذا الأرخبيل المدهش، وسمي نسبة لمزارع اللؤلؤ في المحيط الهندي التي يطل عليها رافلز سيشيل. وتمتد هذه التجربة المفعمة بالفخامة والرفاهية لمدة 90 دقيقة وتتضمن تقشيرًا باللؤلؤ يتبعه حمام عطري ومسح كامل للجسم بالزيوت العطرية، ويختتم بقناع كيرستين فلوريان المرطب للوجه.